وكيل محافظة تعز: الراهدة كانت على صفيح ساخن من الجرائم

> الراهدة «الأيام» أنيس منصور :

> ناقش الأخ محمد منصور الشوافي، وكيل محافظة تعز خلال لقائه بأعضاء المجلس المحلي لمديرية خدير ومشايخ وعقال حارات الراهدة وخدير جملة من الهموم والقضايا في المديرية، وكذا الوقوف أمام شكاوى المواطنين ومطالبهم.

وقال الأخ الشوافي في كلمته أمام الحاضرين: «لقد كانت مدينة الراهدة قبل فترة من الزمن على صفيح ساخن من الأحداث والجرائم المأساوية مثل السرقات والابتزاز، وتعرضت ممتلكات الدولة للبيع خصوصا ماكينة مشروع المياه والأنابيب». وأضاف «الحمد لله استطعنا إخراج الراهدة، التي انتشرت فيها سابقا جرائم متعمدة، من مستنقع الفساد واللصوصية وبفضل جهود بعض الخيرين والمتعاونين تعيش الراهدة هذه الأيام نعمة الأمن واتساع الخدمات التنموية».

ودعا الأخ الشوافي جميع الحاضرين إلى الحفاظ على ممتلكات الدولة والإبلاغ عن من تسول له نفسه العبث بها، وعدم التلاعب بالأختام خصوصا من عقال الحارات الذين يضعون الختم لكل من هب ودب، وهو ما لا ترضاه قيادات الدولة ويسبب للناس كثيراً من المشاكل.

واستعرض الشوافي قضية انقطاعات المياه المتكررة والتحصيلات المالية لمشروع المياه بشكل عشوائي، واقترح تشكيل لجنة من أعضاء المجلس المحلي برئاسة الأمين العام لإعادة الحسابات المالية لمشروع المياه وعمل دراسة لأسباب انقطاع المياه عن المستفيدين من مشروع مياه الراهدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى