مصرع إمام مسجد على أيدي جماعة وأب يطلق الرصاص على ابنه

> الضالع «الأيام» خاص:

> لقي شخص مصرعه طعنا وأصيب آخر بإصابة خطرة في واقعتين منفصلتين وقعتا أمس وأمس الأول الخميس بمنطقتي شكع بمديرية الحصين والعباري بمديرية الضالع، حيث كان الطالب في السنة الثالثة بكلية التربية الضالع مروان علي محمد قد قتل على أيدي جماعة انهالت عليه بالضرب والطعن بخنجر في الظهر أسعف على إثرها إلى محافظة عدن وفارق الحياة هناك حيث مازالت جثته في ثلاجة مستشفى الجمهورية. وعلمت «الأيام» أن واقعة الاعتداء على الشخص كانت بعد صلاة الظهر عند مغادرته للجامع بمنطقة شكع حيث فوجئ بجماعة تنتظره في الساحة الخارجية شرعت بضربه وطعنه من الخلف بطعنة مميتة في ناحية القلب.

وفي إفادة لوالد القتيل الذي أبلغ بنبأ قتل ابنه بينما كان في ساحة الاعتصام للمتقاعدين أوضح أن الجناة عددهم تسعة تم القبض على بعضهم فيما البقية فارون مشيرا في الوقت نفسه إلى أن القتيل متزوج وأب لطفلة واحدة، وسبق أن تعرض لاعتداء بالضرب من هذه المجموعة المختلفة معه فكريا خاصة بعد تسلمه إمامة الجامع من قبل الأهالي إلى وقت وقوع الحادثة المروعة .

وطالب المواطن علي محمد مسعد، والد الشاب القتيل -الذي حضر إلى مبنى «الأيام»- الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط باقي الجناة الفارين وتقديمهم جميعا إلى القضاء لينالوا جزاء فعلتهم، مشيرا إلى أنه رفض تسلم جثه ولده المجني عليه حتى ينال الجناة عقباهم.

من جهة ثانية أصيب المواطن علي أحمد حسن الفقيه من قرية العباري ظهر أمس الجمعة بطلق ناري في مؤخرة رأسه خرج من جهة العين إثر خلاف مع والده الذي وفق إفادة الأهالي أطلق النار من بندقية آلية على ابنه البالغ من العمر 25 عاما أسعف على إثرها إلى عدن وحالته خطرة، وأكد هؤلاء أن الحادثة ليست الأولى فقد سبق للأب أن قتل شخصا آخر وأعفي من أولياء الدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى