تشييع جثمان المصور الصحفي علي محمد فارع إلى مثواه الأخير

> عدن «الأيام» خاص:

> وسط حزن عميق شيع ظهر أمس جثمان فقيد الصحافة المصور الصحفي في الزميلة «14 أكتوبر» علي محمد عبده فارع الى مثواه الاخير في مقبرة الممدارة بعد الصلاة عليه في مسجد صلاح الدين الأيوبي في حي 22 مايو بالممدارة.

وتقدم الموكب الجنائزي أولاد الفقيد وعدد من المواطنين وزملاء المهنة الصحفية وتم بعده دفن جثمان الفقيد في مقبرة الممدارة بعد قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

وقد حضر تشييع الجنازة ودفن جثمان الفقيد الاخوة أحمد محمد الحبيشي رئيس مجلس ادارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر رئيس التحرير، ونجيب مقبل مدير التحرير، والشخصية الاجتماعية العميد فرحان علي حسن وعدد من الصحفيين وزملاء المهنة وجموع غفيرة من مواطني وأهالي منطقة الممدارة.

والفقيد مصور صحفي في صحيفة «14 أكتوبر»، وهو من مواليد عام 1950م محافظة تعز أعبوس-حيفان، ويسكن في حارة 22 مايو بمنطقة الممدارة مديرية الشيخ عثمان محافظة عدن ، متزوج ولديه ثلاثة من الأولاد: ابنان وبنت.

وجاءت وفاته اثر حادث مرور وقع على خط طريق الجسر جولة كالتكس مساء أمس الأول السبت بعد مغادرته العمل في حافلة الصحيفة متوجها مع مجموعه من زملائه الى منازلهم.

أسرة «الأيام» تنقل تعازيها الحارة لأهل الفقيد الزميل علي محمد فارع وذويه وللزملاء في مؤسسة «14 أكتوبر»، سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى