محافظ حضرموت يؤكد وقوف قيادة المحافظة والمجلس المحلي إلى جانب نادي المكلا في قضيته مع اتحاد الكرة

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

>
التقى الاخ طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت صباح امس الاربعاء باللجنة المكلفة بمتابعة قضية نادي المكلا مع الاتحاد اليمني لكرة القدم المنبثقة عن اللقاء التشاوري المنعقد يوم الاحد الماضي.. وأكد الاخ المحافظ وقوف قيادة المحافظة والمجلس المحلي بالمحافظة والمديرية الى جانب النادي ومتابعة قضيته مع الجهات المعنية وقال أنه تواصل مع الاخوين وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بشأن احتجاج النادي المقدم ضد فريق نصر حجة وأوضح المحافظ أن وزير الشباب والرياضة تفهم لموضوع نادي المكلا ووعد بمتابعة الموضوع بنفسه مع قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم فور استلامه رسالة من النادي توضح القضية وأسبابها داعيا قيادة النادي وأنصاره إلى التعامل بشكل حضاري مع قضيتهم وبما يؤكد وعي أبناء حضرموت وتحضرهم.

من جانبه عبر الاخ المهندس صالح محمد بحول الرئيس السابق لنادي المكلا عن امتنانه وأبناء النادي للاخ المحافظ وللامين العام للمجلس المحلي بحضرموت والمدير العام لمديرية مدينة المكلا لتبنيهم قضية النادي وقضايا الشباب والرياضيين في المحافظة كافة.

فيما استعرض الاخ المهندس عمر بامعلم رئيس نادي التضامن رئيس لجنة متابعة قضية نادي المكلا مع الجهات المعنية قضية النادي والادلة والمستندات التي قدمها نادي المكلا للجنة المسابقات مرفقة باحتجاجه القانوني ضد فريق نصر حجة في التصفيات النهائية لابطال المحافظات لاندية الدرجة الثالثة تجمع حجة المؤهلة الى الدرجة الثانية.

من جانب آخر وجه الاخ المحافظ مكتب مصلحة الجمارك بالمكلا بعدم التعرض لمنشآت الفقيد طاهر باسعد بحي الشهيد خالد واعتبار قرار تسليمها لنادي المكلا في عهد المحافظ هلال ساريا مع بحث امكانية تعويض المصلحة بموقع آخر.

تجدر الاشارة الى أن مدينة المكلا توشحت أمس بالسواد وتم رفع الشعارات على المنازل ومنظمات المجتمع المدني والاندية والمقاهي وطافت بعض الدراجات النارية حاملة الشعارات المؤيدة لنادي المكلا والمطالبة بعودة الحق لأصحابه.

وكان مقررا أن ينفذ صباح أمس اعتصام سلمي أمام الدورة الاعتيادية للمجلس المحلي بحضرموت لكن لقاء المحافظ ووقوفه الى جانب قضية النادي أجل هذه الفعالية.

في حين ما زالت ردود الافعال تتوالى في الشارع الرياضي الحضرمي ويعم الاستياء الجميع من قرارات اتحاد كرة القدم ضد نادي المكلا وتجاهل مطالبه واحتجاجه القانوني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى