مصرع نجل شقيق محافظ أبين على أيدي مجموعة مسلحة

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أطلقت مجموعة مسلحة النار على فريد صالح أحمد مجور (38عاما) نجل شقيق محافظ أبين م.فريد أحمد مجور وأردته قتيلا وذلك عند الساعة الخامسة من مساء أمس الأحد أثناء عودته بسيارة نوع (تيوتا شاص) من مزرعة يديرها في دلتا أبين.

وتفيد المعلومات بأن كثافة النيران التي أطلقتها المجموعة المسلحة على السيارة أدت إلى احتراقها بالقرب من قرية ساكن وعيص.

ولمزيد من المعلومات اتصلت «الأيام» مساء أمس بالأخ م.مصطفى علي صالح سعيد، وهو مهندس زراعي بمركز أبحاث الكود، كان بمعية المجني عليه فريد صالح مجور، فأفاد قائلا:«كنا عائدين من المزرعة بعد يوم من العمل وأثناء سيرنا شاهدنا سيارة شاص قديمة أمامنا تسير على مهل إلى أن وصلنا بالقرب منها وفوجئنا بمجموعة تضم 3 أفراد تقريبا كانوا منبطحين في حوض السيارة فنهضوا وأخذوا يطلقون النار علينا بكثافة شديدة اخترقت عدة عيارات نارية جسد أخي فريد صالح وأردته قتيلا في الحال، ثم اشتعلت السيارة التي نستقلها وسارع عدد من المواطنين لإخماد النيران فيها».

وأضاف م.مصطفى: «موقع الحادث لا يبعد سوى 200 متر فقط عن مدخل مدينة جعار من اتجاه خط ساكن وعيص والترابي بالقرب من محطة محروقات رابي».

من جهة ثانية أفاد شهود عيان بأن سيارة شرطة النجدة طاردت فور الحادث المجموعة المسلحة وتبادلت معها النار، الا أن السيارة التي تستقلها دخلت المدينة واتجهت نحو جبل خنفر ولم يعرف بعد ما اذا كان رجال شرطة النجدة قد تمكنوا من القبض عليهم من عدمه.

وعلمت «الأيام» ان جثة المجني عليه صالح فريد مجور، أودعت ثلاجة مستشفى الرازي بأبين، وقال مصدر مقرب من أسرة المجني عليه ان الحادثة ليس لها دوافع لمشاكل اجتماعية او قضايا ثأر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى