حتى لا يقال أن «الأيام الرياضي» صحيفة التلاليين

> «الأيام الريــاضـي» أحمد عوض أحمد الحمزة /كلية الآداب - عدن

> ليس هناك أدنى شك أو خلاف في أن «الايام الرياضي»استطاعت خلال فترة وجيزة أن تتربع على عرش قلوب عشاق الرياضة في بلادنا بكافة فئاتهم وميولهم مستخدمة في ذلك كل أساليب الإبداع والإمتاع في تناول وعرض مختلف الأحداث الرياضية.

لكن ذلك لا يمنعني من توجيه اللوم والعتاب (لمعشوقتي)منطلقاً من القول السائر :(أن الخلاف في الرأي لايفسد للود قضية)،وبأن (عتاب الحبيب مثل أكل الزبيب)حتى لو أخدت (معشوقتي «الأيام الرياضي» في خاطرها مني شيئاً أو هالها خطبي .

إنني ألاحظ من خلال متابعتي المستمرة لصحيفتي العزيزة «الايام الرياضي» أنها تولي اهتماماً مبالغاً فيه بعض الشيء (لأبناء القلعة الحمراء)فريق التلال،وأشم في معظم كتاباتها تعاطفاً وانحيازاً لهذا النادي،فهي تحاول بشكل أو بآخر أن تبرز أخبار (التلال)،حتى ولو لم يكن لبعضها من داع أو أهمية.

وقد وصل الأمر في بعض الاحيان إلى حد التدليل..إنني هنا لا أقدح في حق فريق (التلال)،ولا أحاول إثارة النعرات والحساسيات على هذا الفريق (حاشا لله)،لكنني في نفس الوقت لا أريد (لمعشوقتي) أن تطبق القول السائد (الأقربون أولى بالمعروف)،حتى لاينتاب القارئ إحساس بأن «الايام الرياضي» هي صحيفة التلاليين فقط .

وكل ما أريده منها أن تتوازن في تناول مواضيع الأندية الاخرى،وتعمل على جبر خواطر عشاقها المختلفين في الميول الذين يترقبون قدومها بفارغ الصبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى