رئيس جامعة عدن يطلع على احتياجات كلية العلوم الإدارية ومتطلبات تطويرها

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
التقى أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن، صباح أمس عمادة كلية العلوم الإدارية وهيئتها التدريسية والتدريسية المساعدة بحضور الأخوة أ.د. سعيد جبلي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د. أحمد صالح منصر أمين عام الجامعة، د. خليل إبراهيم الأمين العام المساعد بالجامعة، حيث تم مناقشة أوضاع الكلية والصعوبات التي تواجهها خلال سير العملية التعليمية، وكذا قضايا أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة. وقال أ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن خلال اللقاء: «قبل اللقاء قرأت كل التقارير المقدمة عن أوضاع كليتكم والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية فيها واحتياجاتها في مختلف الجوانب التي يتمثل أبرزها في أزمة ضعف الكهرباء في الكلية وخطورتها، النقص في التجهيزات كالمكيفات وأجهزة الكمبيوتر وصعوبة أوضاع مختبرات الحاسوب، وضعية القاعات الدراسية وأوضاع المكتبة، إيرادات الكلية، الحالات الصحية لبعض الأساتذة وغيابهم».

واستمع الأخ رئيس جامعة عدن إلى آراء عمادة ومدرسي كلية العلوم الإدارية حول الصعوبات والاحتياجات المطروحة للنقاش في اللقاء.

واختتم اللقاء بتقديم أ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن معالجات وحلولاً لأبرز المعوقات التي تواجه عمادة ومدرسي كلية العلوم الإدارية حيث وجه بضرورة الإسراع في استكمال الدراسات والمتابعة لإقامة محطة لتوليد الكهرباء خاصة بالكلية للتغلب على أزمة الكهرباء، وتوفير 20 جهاز تكييف، وعدم الاستقطاع من راوتب الأساتذة دون مراعاة للحالات المرضية أو الغياب المبرر، كما وجه باستكمال المشاريع التطويرية والتوسعية للكلية من قاعات دراسية ومرافق تعليمية وغيرها، وتشكيل لجان من قيادة الجامعة والكلية لتحديد إيرادات وموارد الكلية وموارد التشغيل والاحتياج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى