بدء التحضير لإقامة المراكز الصيفية بعدن.. أكثر من ثلاثين مركزاً للبنين والبنات لهذا العام

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

> ترأس الأخ أحمد أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد لمحافظة عدن عصر أمس الأحد لقاء ضم الإخوة د. عبدالله النهاري، مدير مكتب التربية بالمحافظة وجمال اليماني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومديري عموم المديريات ومديري التربية وممثلين عن الثقافة والإعلام وأطراف العملية التعليمية والشبابية، حيث كرس اللقاء لمناقشة أمور اللجنة الفنية وكذا الاستعدادات والتجهيزات للمراكز الصيفية في ضوء مذكرة رئيس الوزراء بهذا الصدد.

وأكد الوكيل المساعد ضرورة أن تكون هذه المراكز نوعية ومتميزة وتركز على عادات وتقاليد وتراث شعبنا اليمني من خلال نقل التجارب بين طلاب وطالبات المديريات المختلفة بالمحافظة، داعيا مديري عموم المديريات إلى تسخير الإمكانيات والأخذ بيد الشباب لما فيه مصلحة الوطن وتقدمه ورفعته.

وكان الاخوة عبدالله قيران، مدير عام أمن عدن ود. النهاري وجمال اليماني وعدد من مديري عموم المديريات وممثل جامعة عدن د. محمد العبادي والأخ رشاد بن شائع، مدير التعليم الفني بعدن قد تحدثوا في اللقاء بما يؤكد ضمان ونجاح هذه المراكز، خاصة وأنها ستقام مباشرة بعد الامتحانات في المحافظة التي ستنتهي غدا الثلاثاء بإذن الله.

وستواصل اللجنة الفنية اجتماعها اللاحق اليوم الاثنين في قاعة مكتب التربية في العاشرة صباحا لبحث الأمور الفنية والإعلامية والرياضية وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى