في نداء استغاثة مواطن إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والنائب العام:زوجتي وأطفالي خطفوا وجميع التوجيهات بضبط الجناة تنتظر التنفيذ

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> بعث المواطن موسى علي حسن الجرادي بنداء استغاثة عبر «الأيام» إلى الأخوين اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، ود. عبدالله عبدالله العلفي النائب العام للجمهورية، لإطلاق سراح زوجته وأطفاله من مجموعة قبلية قامت باختطافهم.

وأوضح في نداء الاستغاثة قائلا: «لقد تم في 2007/3/13م اختطافي أنا وأطفالي وزوجتي د. تقوى سعد أحمد الجرادي، رئيسة جمعية خولة بنت الأزور النسوية بأمانة العاصمة، من قبل مجموعة قبلية» وقد تمكن من الفرار منهم إلا أن زوجته وأطفاله ما يزالون مختطفين.

وأضاف مؤكدا في نداء الاستغاثة إلى كل من الأخوين نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والنائب العام للجمهورية أنه قد تقدم ببلاغات إلى كافة الجهات الرسمية المختصة وصدرت توجيهات بضبط الخاطفين وإطلاق سراح زوجته وأطفاله المخطوفين إلا أنه حتى الآن لم يتم تنفيذ التوجيهات.

واستطرد المواطن المستغيث قائلا: «لقد صدرت توجيهات من قبل مجلس النواب ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير حقوق الإنسان والنائب العام للجمهورية ومدير أمن محافظة صنعاء وجميعها وجهت الجهات الأمنية والرسمية المختصة باستعادة المخطوفين وضبط الجناة وإرسالهم إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى القضاء وقد تم تحديد مكان وجود زوجتي وأطفالي المخطوفين وكذا معرفة الخاطفين ولكن على الرغم من كل ذلك لم يتم أي تحرك عملي لتطبيق القانون وضبط الجناة».

واختتم مستغيثا بالأخوين نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والنائب العام للجمهورية إصدار توجيهاتهما إلى الجهات الأمنية والرسمية المختصة بسرعة التحرك واستعادة المخطوفين وضبط الجناة تطبيقا للقانون والنظام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى