قدم أداء سيئاً .. وحدة عدن يسقط بالتعادل مع ضيفه 22 مايو

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> خيب لاعبو وحدة عدن كل الآمال التي علقت على لقائهم مع ضيفهم 22 مايو صاحب صدارة المجموعة عندما سقطوا بالتعادل الايجابي عصر أمس في ستاد 22 مايو بعدن، في لقاء لم يقدموا فيه شيئا يذكر يؤهلهم لحصد النقاط، بل إن الضيوف كانوا أقرب إلى الفوز بمجمل ما قدموه في المباراة.

هدف وضربة جزاء ضائعة

غابت الجمالية في الاداء مع انطلاق المباراة وظهر الفريقان فاقدين لكثير من عناصر الاجادة في التعامل مع الكرة والوصول بها الى الخطورة الحقيقية، ورغم أن الكرة ظلت في أوقات كثيرة في ملعب مايو إلا أنها كانت دون رسم مكتمل للهجمة التي كانت تأتي من خلال محاور الاطراف التي تواجد فيها السريعان غانم عبده وساهر عبدالله.

أفضلية الوحدة لم تكن ذات جدوى بسبب حالة توهان المهاجم المحترف فليب وتفكك خط الوسط وعدم قدرته على القيام بدور المساندة للهجمة التي كان ماهر همام هو أبرز حلقاتها، ومع الدقيقة 15 استفاد غانم عبده من سوء تقدير لكرة بين حارس المرمى وأحد المدافعين ليخلص الكرة ويرسلها في المرمى الخالي معطيا فريقه الوحدة هدف السبق الذي رفع وتيرة أداء الوحداوية فحاولوا مضاعفة النتيجة، إلا أن ماهر همام صاحبه سوء الحظ فأضاع فرصة انفراد ثم ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 36 من وضع مشكوك، بعدها وصل الاداء الى حالة فتور حتى نهاية الشوط بتقدم الوحدة بهدف.

تفوق مايو وهدف التعادل

بسط فريق 22 مايو أفضلية مطلقة على هذا الشوط منذ بدايته حيث ظهر الوحدة حملا وديعا غير قادر على الحفاظ على توازنه وترسيخ أقدامه على المستطيل في ظل عدم قدرة معظم اللاعبين على تقديم شيء في الملعب .. كل ذلك أعطى الضيوف حرية في التحرك واللعب عبر الطرفين وبالخصوص في الجهة اليسرى التي تواجد فيها البديل مرتضى عشة..مرور الدقائق أكد حضور الضيوف على الملعب وخصوصا بعد أن أخرج مدرب الوحدة مصدر الخطورة ماهر همام وأنزل مكانه حمدي الباني ليصاب خط هجوم الوحدة بحالة شلل جعلت مرمى مايو بعيدا عن أي خطورة إلا من الكرات الثابتة وضربات الزاوية.

أداء لاعبي مايو الجيد كان برغبة الوصول إلى التعادل في ظل نشاط أضافه دخول فواز إبراهيم الى الملعب وفجوة أحدثها خروج غانم عبده في الوحدة، وتكرر وصول لاعبي مايو الى منطقة الجزاء بكرات عديدة وقف لها بالمرصاد الحارس الوحداوي زكي عبدالرقيب العائد بعد غياب والذي أبعد أكثر من هدف محقق حتى الدقيقة 40، عندما نجح البديل الناجح مرتضى عشة في معادلة النتيجة بتسديدة قوية جاءت ترجمة حقيقية لواقع الملعب وأداء الفريقين الذي كان في صالح الضيوف حتى النهاية التي أبطل فيها الحارس زكي هدفا محققا بانفراد صريح للمحترف ادا أوجلي.. لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

أدار اللقاء محمد نعمان وحسين غيرم وصلاح دوشن وأمين ناصر رابعا وراقبه خالد اليماني ورفيق عوض فنيا وعبدالله صالح حمود من الفرع.

< غاب عن الوحدة مارسيل صالح للإيقاف وعمر باحكيم.. أداء لاعبي الوحدة أمس عليه مليون سؤال.

< لاعبو مايو كانوا أقرب إلى الفوز إلا أنهم صدموا بتألق واضح للحارس العائد زكي.

< خروج ماهر همام من الملعب جاء في وقت هو أفضل فيه من المحترف فلماذا يا كابتن ياسين؟

< الفريقان لعبا بشورت وجوارب لونها واحد إضافة الى كتف فانيلة فريق مايو وهو اللون الاخضر .. فكيف يكون ذلك؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى