تدشين نشاط مشروع تنمية موارد المجتمع بمديرية الأزارق

> الضالع «الأيام» خاص:

> أكد م.عبدالله الدقيل، المدير التنفيذي لمشروع تنمية موارد المجتمع في الضالع على ضرورة فهم واستيعاب آلية عمل المشروع المرتكزة على الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني الحريصة على خدمة مجتمعها وكذا على المجالس المحلية الممثلة لفئات المجتمع التي سيتم التشاور الدائم معها.

جاء ذلك في كلمة ألقاها م.الدقيل، خلال حفل أقيم أمس الثلاثاء بمناسبة تدشين العمل الميداني للمشروع في مديرية الأزارق محافظة الضالع بحضور المشايخ ورؤساء الجمعيات وعدد من الفئات المستفيدة من أبناء المديرية.

وقال إن المشروع ينهج سياسة عملية ترتكز في الأساس على الحد من المركزية وإشراك الناس في اتخاذ القرار بكل ما يتصل بحياتهم وخدماتهم الأساسية، مشيراً إلى أن الجمعيات الخيرية مطالبة برفع خططها ذات الصلة بمطالب الأهالي التنموية والخدمية وكذلك الجهات الأخرى المطلوب منها بناء قدراتها الفنية والإدارية أو المجتمعات المحلية المزمع مساعدتها في إدارة شؤونها وتوفير الظروف المناسبة لها من خلال إيجاد فرص عمل تؤمن الحياة المعيشية. واستعرض م.الدقيل، في كلمته، الآلية التي يتبعها المشروع ونشاطه وأهدافه المرجوة على صعيد الفئات الفقيرة والبنية التحتية للقطاع الزراعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى