لاخوف على التلال والشعلة من الهبوط

> صالح الصانع:

> يحظى فريقا التلال والشعلة بجماهيرية كبيرة وواسعة من المشجعين والمحبين لهما على مستوى الوطن اليمني كله، لكونهما مارسا الرياضة منذ زمن بعيد، وحققا العديد من الانجازات والبطولات،خاصة التلال (العميد) الذي تأسس في 1905م ، ولهذا صار القلق والخوف عليهما كبيرين، لضعف موقفهما في الدوري العام الحالي وسوء نتائجهما والإخفاق الذي لا زمهما فيه منذ فترة.

ولكننا هنا نؤكد أن ما حصل لهما في مشواريهما الكرويين في الدوري العام لكرة القدم لفرق أندية الدرجة الاولى والنخبة ما هو إلا نتيجة سوء تنفيذ اللاعبين للمهام الموكلة لهم من قبل مدربيهما.. زائداً إهدار كثير من فرص التهديف السهلة في المباريات ،خاصة التي تقام على ملعبهما وأمام جماهيرهما..ولهذا نقول أنه بإمكان مدربيهما القديرين شرف محفوظ وسامي نعاش أن يتجاوزا أخطاء لاعبيهما، خاصة في الجوانب التكتيكية والتكنيكية المتعلقة بأداء أفراد الفريقين فيما تبقى لهما من مباريات في الدوري الحالي في الثلاث الجولات الأخيرة، على أن يحرص الجميع على عدم التفريط في أي نقطة من الآن فصاعداً.. فإذا حدث ما يريده الجميع لهما فحتماً سيكون الفوز حليفهما إن شاء الله.

في الأخير نقول للكل :لا خوف على التلال والشعلة من الهبوط، وهما لن يهملا في تقديم ما يليق بتاريخيهما وجمهوريهما وعشاق فنهما..وبالتوفيق إن شاء الله..وليحفظ الله الشعلة والتلال سفيري عدن في الأولى من أي انتكاسات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى