سيئون يبدع ويمتع ويضاعف جراح طليعة تعز بثلاثية

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة

> بأداء عال وثلاثة أهداف ملعوبة رسمت البسمة على شفاه جماهيره خرج فريق سيئون مرفوع الرأس في لقائه أمس بضيفه فريق طليعة تعز الذي يحتل قائمة الترتيب ولكن من الأسفل .. اللقاء الذي جرى بملعب الشهيد جواس وبحضور جماهيري كبير قدم من خلاله سيئون مباراة رائعة توجها بفوز كبير جاء في دقائق المباراة الاخيرة وبأقدام لاعبين بديلين حسما المواجهة السابعة في دوري الثانية للفريقين.. الطليعة وقف الحظ أمامه ولم يستطع زيارة المرمى السيئوني إلا مع صافرة حكم المباراة.

بداية سيئونية

سيئون الذي دخل اللقاء وفي جعبته 7 نقاط محتلا بها المركز الخامس فيما كان ضيفه الطليعة يحتل ذيل القائمة بخمس نقاط لاغير لم يكن أمام السيئويين سوى الفوز ولاشيء غير الفوز حتى يمضي الفريق في المسابقة بمعنويات رائعة إضافة إلى أنه يريد أن يقنع جماهيره بفوز جديد يعيد له الثقة،وهو ما كان وما كشفت عنه دقائق المباراة الاولى التي شن فيها الفريق السيئوني العديد من الهجمات أسفرت عن هدف مبكر حمل توقيع هداف الفريق مروان الكثيري في د. 80 بعد تمريرة رائعة من زميله ملهم العواضي.. الهدف ألهب الفريق السيئوني ورفع من حماسهم وزاد من حركاتهم الخطرة بفضل تألق لاعبي خط الوسط بقيادة الكابتن محمدالكثيري وزملائه النيجري مصطفى ورحيم ولاعب الارتكاز الشاب خالد مطبق ففي الدقيقة 25 تحصل مهاجم سيئون ملهم على فرصة انفرادية وهو في مواجهة المرمى إلا أنه يطيح بها فوق العارضة ثم مرة اخرى لمروان يرسلها بجانب القائم الأيمن للحارس وليد راجح .. الطليعة لم يشكل أي خطورة في هذا الشوط حيث كانت كراته مقطوعة إضافة الى استبسال خط الدفاع السيئوني.

إثارة وأهداف

مع بداية الشوط الثاني كرر سيئون غزواته على مرمى الطليعة عبر المشاغب مروان وزميله مصطفى إلا أن تهديداتهم لم تسفر عن هدف ثان وبالتحديد انفرادة النيجيري مصطفى بعدها يجري مدرب سيئون تغييرا ويدفع بالبديل الناجح في صفوف سيئون عوض سالم لاعب المنتخب المدرسي بدلا لزميله ملهم.. د. 8 حملت اول كرة خطرة للطليعة عبر لاعبه فكري سعيد الذي واجه المرمى بعد تلقيه كرة ماكرة من الأنيق والمميز رامي محمد واجه المرمى الا انه سددها ضعيفة إلى يدي الحارس ثم يتبادل الفريقان الهجمات وإضاعة الفرص السهلة من قبل سيئون الذي استغل ضعف الدفاع الطلعاوي غير أن إضاعة هذه الفرص أحيا الامل عند الطلعاوي لإدراك هدف التعادل ففي د. 25 يسدد البديل محمد فيصل كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

ثم كرة أخرى للاعب فكري سعيد الذي واجه المرمى إلا أن رأسيته كانت ضعيفة .. سيئون أجرى تغييرا آخر ودفع باللاعب مبروك الزبيري بعد نقص المخزون اللياقي عندالكابتن محمد وكان مبروك هو مبروك على اسمه حين استفاد من لعبة رائعة من زميله مصطفى أرسلها بيمناه في الشباك الطلعاوي مسجلا هدف الاطمئنان وذلك في د. 42 ومعه انهار الدفاع بالكامل والذي أتاح للاعبي سيئون الحرية لشن أكثر من هجمة. و

وفي د. 44 ينفرد عوض سالم بالمرمى ويسدد كرة تصطدم بالحارس غير أنه وبعد دقيقة واحدة ينجح في تسجيل هدف ثالث وجميل حينما تلقى كرة جيدة من مبروك مررها فوق الحارس وليد مسجلا هدفا ثالثا ومع حلول الدقيقة 49 من المباراة ينجح فكري سعيد في تسجيل هدف شرفي من تسديدة قوية وبه يعلن حكم اللقاء عن نهاية المباراة بفوز صريح لسيئون وخسارة رابعة للطليعة أبقته مكانه في ذيل القائمة.

< حكم اللقاء بإجادة محمد العمري بمساعدة الحكمين ابراهيم رحيم وعيسى حسن وسالم سعيد رابعا وراقبه الاخ ناصر الخليفي وفنيا الكابتن حامد السقاف.

< إداريو الطليعة والمدرب أكثروا من الاعتراضات التي لامبرر لها

< إذاعة سيئون نقلت اللقاء بصوت الزميل محمد جواس والعيدروس وبمساعدة الزميل عوض بافطيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى