عدن تستضيف بطولة الجمهورية السادسة لنخبة رفع الأثقال

> صنعاء «الأيام » خالد شعفل:

> ينظم الاتحاد اليمني العام لرفع الاثقال بطولة الجمهورية السادسة التي تستضيفها ثغر اليمن الباسم عدن على الصالة الرياضية المغلقة بمنطقة الشيخ عثمان خلال الفترة من 26-24 يوليو الجاري بمشاركة 30 لاعبا يمثلون أبطال النخبة في محافظات الجمهورية.

وأوضح د. عبدالله محمد الجرمل رئيس الاتحاد اليمني العام لرفع الاثقال في تصريح خص به «الأيام» بأن هذه البطولة تأتي ضمن برامج أنشطة الاتحاد العام الداخلية للموسم الرياضي2007-2006م. مؤكدا أنه تم اختيار اللاعبين المشاركين في البطولة على ضوء بطولات الاتحاد العام الداخلية وهم أبطال النخبة في محافظات الجمهورية وأصحاب الارقام اليمنية من لاعبي المنتخبات الوطنية ليتسنى للاتحاد معرفة المستوى الذي وصل إليه اللاعبون من خلال الفترة التدريبية السابقة التي خضعوا لها أثناء استعداداتهم للبطولة.

مؤكدا اهتمامهم بهذه البطولة التي تتطلب منهم بذلا لمزيد من الجهد والمثابرة كي يحققوا أرقاما جديدة تؤهلهم إلى الانضمام إلى المنتخب الوطني والمشاركات الخارجية على المستويين العربي والآسيوي القادمة.

واختتم الجرمل تصريحه بشكره لمعالي وزير الشباب والرياضة على تفاعله ودعمه الرياضة اليمنية عامة ورياضة رفع الاثقال خاصة .. شاكرا«الأيام» على متابعتها أنشطة الاتحاد المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى