13 مركزا صيفيا بدأت فعالياتها رغم الصعاب التي واجهتها في المديريات النائية

> الضالع «الأيام» خاص:

> أفاد الأخ منصور حمود علي مدير مكتب الشباب والرياضة رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية أن جميع المراكز الصيفية بدأت فعالياتها وأنشطتها خلال الأيام الماضية باستثناء مركز واحد مايزال مغلقا في عاصمة المحافظة .

وسيتم تدشينه في الأول من أغسطس القادم فيما 13 مركزا موزعة على النحو التالي 6 شباب و4 فتيات و2 رياضة للجميع و1مرشدات كانت قد دشنت أنشطتها أسوة بالمراكز الصيفية في محافظات الجمهورية بعد أن تم توزيعها على مديريات المحافظة.

وأشار رئيس اللجنة الفنية في هذا السياق إلى وجود بعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه هذه المراكز الصيفية وخاصة في المديريات الريفية النائية التي لم تشهد إقامة مثل هذه المخيمات في الاعوام الماضية مطالبا السلطة المحلية في كافة المديريات بالمساهمة الفاعلة في إنجاح هذه المراكز باعتبارها مسئولية مشتركة .

ولا تقتصر فقط على اللجان الفنية أو الاشرافية أو الفرعية كما أن استغلال وقت الشباب والطلاب بتدريبهم وتعليمهم الكثير من المهارات والمعارف العلمية والرياضية والثقافية والبيئية والدينية يعد ذا أهمية قصوى ويتطلب من الجميع المساهمة أكانت الأسرة أم المدرسة أم المكاتب والجهات المعنية .

واختتم رئيس اللجنة القول بأن اللجنة الفنية نزلت يوم أمس الأربعاء إلى مديريتي قعطبة ودمت، كما قام الاخ عبده علي صلاح مشرف المحافظة بمعية فريق من اللجنة الفنية والفرعية بالمحافظة بالنزول إلى مديريات الضالع والشعيب والحصين لتفقد سير نشاط تلك المراكز الصيفية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى