الزعيم الآسيوي والموسم القادم

> «الأيام الريــاضـي» محمد أحمد عبدالحامد /ميفعة - شبوة

> يعتبر نادي الهلال السعودي أحد أهم وأبرز الاندية الآسيوية بل يعد زعيم الاندية الآسيوية بدون منازع، وإن هذا النادي الكبير والعريق والذي حقق البطولات تلو البطولات والإنجازات تلو الإنجازات للكرة السعودية والعربية، لا يزال يشرفنا بتلك المستويات الراقية والطموحة لمواصلة مسيرة العطاء على الساحة الرياضية.

إن الهلال كان ولا يزال ذلكم النادي الذي يهوى إقصاء الخصوم واكتساحهم بالنتائج الثقيلة سواء على المستوى المحلي أو القاري، حيث يلقب بالزعيم أو «الموج الازرق» فقد حقق بطولة الأندية الآسيوية قبل أن كانت تسمى بطولة الأندية أبطال الكؤوس كأول ناد عربي يحقق هذا الانجاز.

ان الزعيم الآسيوي هذا النادي العريق هو من أنجبت مدرسته الكروية أفضل وألمع النجوم على المستوى العالمي وصنعت نجوماً عالميين يشار إليهم بالبنان أمثال الفيلسوف يوسف الثنيان وفيصل أبو اتنين وخالد التيماوي والنجم المونديالي الكبير سامي الجابر والمهاجم الفذ القناص ياسر القحطاني والساحر الآسيوي الصغير محمد الشلهوب والحارس العملاق محمد الدعيع والبقية تأتي.

وفي الأخير أتمنى من أعماق قلبي للزعيم الأزرق الهلال السعودي الرائع كل النجاح والتوفيق في الموسم القادم 2008/2007م الذي أرجو أن يحقق فيه ما لم يحققه في الموسم الماضي وأن تبرز من بين صفوفه مواهب جديدة تحمل لواء الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى