اشتباك بين اللاعبين في لقاء فاز فيه التضامن على وحدة عدن بهدفي بوجيلدة

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
قدم تضامن شبوة عصر أمس مستوى متطورا وهزم الوحدة العدني بهدفين سجلهما محسن بوجليدة في الشوط الثاني من المباراة التي جمعتهما على ملعب عتق في الاسبوع الاخير لذهاب الدرجة الثانية المجموعة الاولى.

جاءت المباراة سريعة في الدقائق الاولى وكان الوحدة أكثر هجمات بفضل تحركات مهاجميه، وفي المقابل تحصل التضامن على هجمة في د. 7 لعبها عبدالقادر عمر قوية برأسه مرت بمحاذاة القائم، وقاد هجمة للوحدة محمد العنبري في د.32 وتجاوز حارس التضامن ولعبها قوية صدها أحد مدافعي التضامن، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني التضامن بدأ متحفزا للهجوم وتحصل على فرصة داخل منطقة الجزاء الوحداوية عبدالقادر عمر د.8 لعبها قوية حولها حارس الوحدة إلى ركنية، وتحصل وسام معاوية على فرصة ذهبية في د. 10 وتجاوز حارس التضامن ولكن يقظة المدافعين أنقذت الموقف، وفي د. 12 ومن كرة خارج منطقة الجزاء لعبها محسن بوجليدة قوية لتستقر في شباك الوحدة مسجلا هدف التقدم للتضامن.. بعد الهدف يلعب محمد الحتير في د. 22 ضربة ركنية ارتدت من مدافعي الوحدة ويتابعها محسن بوجليدة مسجلا الهدف الثاني لفريقه، ليلغي بعد ذلك الحكم المساعد هدفا للوحدة بداعي التسلل ويحتج لاعبو الوحدة على ذلك.. لينتهي اللقاء بفوز التضامن 2/صفر رافعا رصيده إلى 11 نقطة فيما بقي الوحدة على رصيده السابق 14 نقطة..وحاول بعض لاعبي الوحدة الاحتجاج على الحكم وتفاجأ الجميع باشتباك لاعبي الوحدة والتضامن، ولكن تدخل رجال الأمن والأخ ناصر سعيد، رئيس اتحاد الكرة احتوى الموقف وخرج لاعبو الوحدة وسط حراسة أمنية مشددة.

أدار اللقاء عباس محمد عوض وساعده منصور مبارك ومكسيم علي ومحمد البوصي رابعا، وراقبه رياض بامطرف من الاتحاد العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى