الصقر خطف الذهب والوصافة لشباب الجيل .. تكريم أبطال بطولة الجمهورية الثانية لكرة اليد

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
أسدل الستار صباح أمس على بطولة الجمهورية الثانية لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد التي نظمها الاتحاد العام خلال الفترة من 28-23 من الشهر الجاري بإقامة مباراة استعراضية بين البطل والوصيف وحفل تكريمي للأبطال حضره الإخوة عبدالله بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد لقطاع الرياضة وخالد صالح حسين مدير عام النشاط الرياضي وأمين المدعي رئيس الاتحاد العام لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة.

وكانت منافسات البطولة قد اختتمت مساء أمس الأول حيث ظفر فريق الصقر بلقب البطولة وذهب لقب الوصيف لصالح فريق شباب الجيل فيما حل فريق الحسيني في المركز الثالث.

وفي ختام الحفل قام الضيوف بتكريم فريق الصقر بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق شباب الجيل بكأس الوصافة والميداليات الفضية ومنح فريق الحسيني كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية كما تم تكريم فريق حسان بكأس الفريق المثالي وهداف البطولة نواف محمد قائد لاعب شباب الجيل وأفضل لاعب عبدالله أحمد منصر من شباب رخمة وأفضل حارس من فريق الصقر.

< بفوزه بلقب البطولة الثانية يؤكد فريق الصقر علو كعبه في هذه اللعبة حيث كان ناشئوه قد خطفوا ذهب بطولة الناشئين التي اختتمت مؤخرا.

< فريق الرشيد الذي كانت بدايته قوية في هذه اللعبة عند إشهارها قدم أسوأ مشاركة له وهبط إلى دوري الثانية بمعية شباب عريب.

< البطولة كانت فرصة مناسبة لمدرب المنتخب لمتابعة اللاعبين ورفد المنتخب بعناصر جديدة.

< الاتحاد العام لكرة اليد نشاطه ملحوظ وأقام بطولات متعددة ضمن خطته لنشر اللعبة ورفع مستواها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى