وزير الإدارة المحلية: أكثر من 4 آلاف متقاعد تواصلوا مع اللجان المختصة

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد يوم أمس لـ «الأيام» الأخ عبدالقادر علي هلال، وزير الإدارة المحلية أن المتقاعدين الذين قضوا أحد الأجلين ويرغبون بالعودة إلى أعمالهم باستطاعتهم ذلك لا سيما الفنيين منهم وذوي المهارات العالية الذين سيلقون الرعاية، كما أن القيادات العسكرية العليا ستحظى هي الأخرى بناء علىتوجيهات فخامة الرئيس القائد برعاية خاصة.

وأشاد الوزير هلال بتعاون المواطنين مع اللجان المختصة التي تقوم باستقبال تظلمات المتقاعدين وملاك الأراضي مؤكدا أن عدد من تواصلوا من المتقاعدين مع اللجان المختصة قد فاق الأربعة آلاف شخص حتى يوم أمس.

وعبر الأخ الوزير عن استغرابه وأسفه لانجرار بعض الصحف الرسمية والمستقلة لتناول بيانات ومنشورات هدفها اشاعة الفرقة والفتنة والوحدة الوطنية والهدف منها إعادة الوطن إلى الماضي، والذي قد دفن في يوم 22 مايو الذي لا غير رجعة عنه.

وقال: «إن هذه المنشورات لا يطلقها إلا عناصر انتهازية هدفها الأساسي أن تعيق توجيهات فخامة الرئيس وأعمال اللجنة الوزارية المكلفة لمتابعة كل من له حق سلب منه أن يعود إليه وخاصة أولئك الذين أفنوا حياتهم وأرواحهم من المؤسستين العسكرية والأمنية دفاعا عن الوطن والجمهورية والوحدة المباركة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى