وزيرا التعليم العالي والإعلام يتفقدان جامعة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
ضمن زيارتهم التفقدية لعدد من المرافق والمؤسسات الحكومية في محافظة عدن، قام كل من أ.د. صالح علي، باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والاستاذ حسن اللوزي، وزير الإعلام والشيخ يحيى قحطان، عضو مجلس الشورى واللواء راجح حنيش، وكيل الأمن السياسي يوم أمس الأول بزيارة تفقدية لجامعة عدن.

وخلال لقائهم الأخ أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن استمعوا إلى شرح موجز عما تشهده جامعة عدن من نشاطات علمية وتعليمية مختلفة وسير عملية امتحانات المفاضلة للمتقدمين لجامعة عدن للعام الجامعي 2008/2007م بالإضافة إلى ما تشهده الجامعة من توسع وتطور في عدد من كلياتها عمرانيا وفي بنيتها التحتية، إلى جانب نشاط مراكزها العلمية البحثية والنشاط الثقافي للجامعة.

وخلال زيارتهم تفقدوا مركز الحاسب الآلي بجامعة عدن، حيث استقبلهم الأخ د. محمد فضل، مدير المركز وطافوا بعدد من الأقسام العلمية والبحثية والتدريبية فيه، واطلعوا على سير نشاط المركز والخدمات التعليمية التي يقدمها للدارسين فيه بالإضافة إلى النشاط التوسعي للمركز الدي يزداد كل عام.

وعبر الأخ أ.د. صالح علي باصرة عن ارتياحه لما سمعه من شرح عن تطور جامعة عدن، مؤكدا تعاون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومساعدتها للجامعة وصولا إلى ما تصبو له من أهداف في خدمة البلد وتسليح الأجيال بالمعارف العلمية الحديثة، تنفيذا لما جاء في البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله بهذا الخصوص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى