1300 خريج في مساجد عدن يختتمون الدورة الصيفية الدينية

> عدن «الأيام» خاص:

>
اختتمت بمسجد الإمام العيدروس مساء الجمعة الدورة الدينية الصيفية التي انعقدت تحت شعار «المعلم قبل المنهج والتربية قبل التعليم» والتي شارك فيها 1300 خريج في مختلف مساجد محافظة عدن.

وكانت هذه الدورة قد نظمها الموجه العام للأربطة الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية السيد أبوبكر العدني بن علي المشهور بالتعاون مع وزارة الأوقاف والإرشاد.

واستهل الحفل الختامي بآي من الذكر الحكيم، ثم جرى إبراز بعض النماذج التي شاركت في تقريب ونقل الفكرة الدينية الوسطية المعتدلة، وكذا إلقاء بعض الأناشيد الدينية والقصائد الشعرية.

وخلال الحفل تحدث الشيخ فؤاد البريهي، مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالطلاب والتواصل معهم دوما بما يمكنهم من ان يكونوا قدوة لغيرهم وعنصرا فاعلا وخدوما للمجتمع.

وتحدث الأخ عوض بن عوض مبجر، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية صيرة، معبرا عن سعادته وسروره بما تقوم به المراكز الصيفية من عمل ممتاز والأربطة لما لها من دور مهم في خلق جيل متمسك بآداب وأخلاق إسلامية ابتداء من طلبة ثانوية لطفي جعفر أمان النموذجية وانتهاء بالأخوين ياسين حيدر ورمسيس.

ثم ألقى السيد أبوبكر المشهور، كلمة عبر فيها عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها الجهات الرسمية والشعبية في إنجاح مسيرة التعليم وإقامة المراكز الصيفية.

وعقب ذلك أجاز المفكر والداعية الإسلامي السيد أبوبكر المشهور للطلاب والمدرسين والحاضرين الإجازة في المبادئ الدينية، داعيا لهم بالتوفيق والصلاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى