عبدالعظيم القدسي، مدير عام بريد منطقة عدن لـ «الأيام»:350 مليون ريال مخصص الزيادة لمن تقل معاشاتهم عن عشرين ألفا

> عدن «الأيام» خاص :

>
صرح لـ «الأيام» الأخ عبدالعظيم القدسي، مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي فرع عدن، بأن اليومين الماضيين شهدا صرف مكاتب البريد في مختلف مديريات ومناطق عدن الزيادة المقرة لمتقاعدي القطاع العام، وكذا النزول إلى كبار السن والعجزة من المتقاعدين وتسليمهم معاشاتهم شاملة الزيادة.

وأوضح الأخ عبدالعظيم القدسي قائلا: «قامت كافة مكاتب الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بعدن خلال يومي الخميس والجمعة الفائتين بصرف مائة وستة وستين مليون ريال من إجمالي التعزيز المالي البالغ ثلاثمائة وخمسين مليون ريال والخاص بالزيادة المقرة لمتقاعدي القطاع العام ممن تقل مرتباتهم عن الحد الأدنى للأجور المحدد بعشرين ألف ريال، وتأتي هذه الزيادة بتوجيه من فخامة الأخ رئيس الجمهورية لتحسين المستوى المعيشي للمتقاعدين عرفانا بما قدموه للوطن».

وأكد مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي فرع عدن أن العمل تواصل خلال اليومين الماضيين على مدار الساعة لتسليم الزيادة المقرة، وإن عملية الصرف ستتواصل حتى يتم استيفاء الصرف لكافة المستفيدين.

وعبر كثير من المتقاعدين المستفيدين من الزيادة المقرة عن ارتياحهم لرفع مرتباتهم التي كانت تقل عن العشرين ألف ريال، مشيرين إلى أن البعض منهم كانت مرتباتهم تتراوح ما بين السبعة الآلاف والعشرة الآلاف ريال وأصبحت الآن بفضل هذه الزيادة المقرة تصل إلى عشرين الف ريال وهو الأمر الذي سيسهم في تحسين ظروفهم المعيشية.

مشيدين بالجهود التي لا تتواني عن بذلها إدارة الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي فرع عدن وموظفوها لخدمة المتقاعدين وإن تطلب ذلك العمل على مدار الساعة وخلال أيام العطل الرسمية والنزول إلى مساكن كبار السن والعجزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى