إدارة شمسان تكرم الفنان الكبير د. عبدالرب إدريس

> عدن «الأيام» خاص:

>
استعادت إدارة نادي شمسان الرياضي بمدينة المعلا ذكريات أربعين عاما من خلال تكريمها للفنان اليمني الكبير د.عبد الرب إدريس ضيف اليمن الكبير .

الاحتفال الذي حمل طابع البساطة وحضره شخصيات شمسانية عديدة أبرزها من ارتبط به بعلاقات من خلال زيارات نادي الجزيرة في حقبة الستينات إلى مدينة المكلا عام 65,63حيث أقيمت مباريات في كرة القدم مع فريق المكلا الذي كان عبدالرب إدريس لاعبا مميزا فيه.

أبرز الحضور كان الإخوة معتوق خوباني وأحمد محسن وأنيس خوباني ومحمد أحمد الصبيحي و أحمد يوسف النهاري رئيس نادي الجزيرة في ذلك الوقت وعدد من الشخصيات الأخرى إضافة إلى قيادة نادي شمسان محمود سلامي رئيس النادي وخالد بيزع نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وعبد الله باكداده مدير عام مكتب الثقافة بعدن وجمهور غفير.

الاحتفال بدأ من خلال جولة للفنان الكبير إلى مرافق النادي وخصوصا الصالة المخصصة للكؤوس والصور التاريخية حيث وقف أمام صورتين التقطتا في العام 63 ويتواجد فيهما الفنان عبدالرب إدريس وقد وقف أمامهما كثيرا مسترجعا الذكريات التي رافقت هاتين الصورتين مع الكابتن معتوق خوباني والآخرين.

ثم تم التكريم من قبل الإدارة والذي ابتدأ بكلمة ترحيبية من قبل رئيس النادي أكدت سعادة مدينة عدن بأسرها بوجود الفنان الكبير على أراضيها من جديد بعد غياب وخص بذلك مدينة المعلا ونادي شمسان الرياضي ثم منح الفنان فانيلة الفريق وكأس خاصة إضافة إلى شهادة تقديرية والعضوية الشرفية للنادي من قبل إدارة النادي وأحمد يوسف النهاري الشخصية الشمسانية .

وقد عبر الضيف الكبير من خلال كلمة بسيطة عن امتنانه للفتة الطيبة من نادي شمسان ورجاله مؤكدا أنها ستظل في خاطره دائما وأبدا وقال إنها الرياضة التي تحمل في مضمونها الحب والتآخي وبعد كل هذه السنوات ها هي تجمعنا من جديد لتتواصل الأجيال من جديد وتتحقق الأهداف التي تحملها الرياضة في مضمونها دائما.

بعد ذلك ولأن الضيف أحد رموز الطرب على الساحة الخليجية والعربية فقد كان للغناء حضور من خلال فرقة جبل شمسان الشعبية وصوت الفنانين المنولوج فؤاد الشريف وأنيس البعداني من خلال فقرات نالت الاستحسان من قبل الفنان المحتفى به.

هذا وكان الاحتفال والتكريم ضمن الفعاليات الثقافية لنادي شمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى