المسيمير تعاني شحة مياه الشرب ومضخة واحدة لا تفي بتزويدها بالماء

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> أعرب الاخ عبدربه حربي، رئيس لجنة الرقابة والتفتيش لمشروع مياه وكهرباء المسيمير في حديثه لـ «الأيام» عن استيائه الشديد جراء تماطل اللجنة القائمة على مشروع مياه وكهرباء المسيمير في تصفية الحسابات لشهري يناير ويونيو لعام 2007م.

وأضاف أن اللجنة تتجاهل القرارات المشتركة من الهيئة العمومية والهيئة الإدارية لمشروع المياه والكهرباء ولجنة الرقابة والتي قضت جميعها بتصفية الحسابات، وتخلق أعذارا لا تستند على أي أساس من المسؤولية، مؤكدا أن لجنة الرقابة والتفتيش أحالت هذا الموضوع للهيئة العمومية لاتخاذ ما تراه مناسبا.

على الصعيد نفسه تعاني مدينة المسيمير من شحة في المياه النقية الصالحة للشرب، ولا تقف المعاناة عند هذا الحد فحسب فإلى جانب ندرة المياه الصالحة للشرب لا توجد مضخة للمياه بمواصفات حديثة، حيث إن المسيمير المترامية الأطراف تعتمد على مضخة قد أكل عليها الدهر وشرب وانتهى عمرها الافتراضي وهي دائمة العطب، حيث تمر أسابيع أحيانا والمضخة متوقفة يتجرع خلالها المواطن مرارة العطش.

وناشد المواطنون الأخ المحافظ عبدالوهاب الدرة بسرعة إعطاء توجيهاته بصرف مضخة مياه بمواصفات حديثة لإنقاذ أسرهم وأطفالهم من لهيب العطش، شاكرين الأخ المحافظ على نزوله إلى المديرية وتلمسه لأوضاع ومعاناة المواطنين فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى