الهلال بطلا لكرة القدم الشاطئية بمدينة شحير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> شهد الشاطئ الذهبي بمدينة شحير البطولة الأولى في كرة القدم الشاطئية التي نظمها نادي وحدة شحير بمشاركة فرق شعبية تابعة للنادي هي الهلال وكاظمة والعروبة والاتفاق والعربي والميناء وشباب الريان، وشارك فيها عدد كبير من الرياضيين وقسمت إلى مجموعتين بنظام خروج المغلوب..وانتهى الدوري أمس وتأهل فريقان الى المباراة النهائية هما الهلال والاتفاق، حيث شهدها جمهور غفير وجاءت النتيجة النهائية لمصلحة الهلال بفوز كبير بلغ ستة أهداف مقابل هدفين للاتفاق.

وعقب المباراة قام الأخوان عبدالرحمن باشكيل،رئيس نادي وحدة شحير وسعيد الشعملي، رئيس اللجنة المنظمة بتسليم كأس البطولة لفريق الهلال وكأس الوصيف لفريق الاتفاق وسط ابتهاج الفريقين بهذا الانجاز في اول بطولة على مستوى مديرية غيل باوزير. وكان فريق الهلال قد طاف مساء أمس بشوارع مدينة شحير بموكب فرائحي حاملا معه كأس البطولة الشاطئية.

وأفاد «الأيام» الأخ عبدالرحمن باشكيل، رئيس نادي وحدة شحير أن النادي أقام هذا الدوري للفرق الشعبية التابعة له على شاطئ البحر الجميل، وشهد إقبالا كبيرا من الرياضيين في المشاركة وكذا المتابعة الجماهيرية يشجعنا أن نواصل الفعالية كل عام من موسم البلدة، وأضاف أن النادي عنده كثير من الأفكار التطويرية لمصلحة النادي ومنها الاهتمام بالنشء وتنظيم مسابقات مستقبلية في مختلف الألعاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى