وحدة عدن يسيطر على مباراته أمام السبعين ويكسبها برباعية خضراء

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> الأخضر العدني استحوذ على مجريات مباراته أمس مع فريق السبعين من أمانة العاصمة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر لدوري الدرجة الثانية.

ولم يعط الفريق الأخضر العدني فرصة لفريق السبعين لالتقاط الأنفاس حيث فاجأه بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول سجله مهاجمه غانم عبده غانم من هجمة ملعوبة بشكل جيد لتتواصل الهجمات الوحداوية المتتالية، وأضاع كل من ساهر عبدالله والعنبري وأدهم سالم فرصا لا تضيع، وفي د(39) من زمن الشوط الأول أضاف مهاجم الوحدة المتألق محمد العنبري الهدف الثاني لينتهي هذا الشوط بتقدم وحداوي بهدفين.

في الشوط الثاني تكرر سيناريو التألق الوحداوي حيث أضاف نجم اللقاء المهاجم محمد العنبري الهدف الثالث لفريقه في د(3) من زمن الشوط الثاني ليظل أداء السبعين عقيما ودون مردود إيجابي ولم يظهر الفريق بمستواه المعهود ولم يستطع مجاراة الوحدة في نسق أدائهم الهجومي الجميل وفي د(25) من زمن الشوط الثاني سجل مهاجم الوحدة محمد العنبري من وضع انفراد صريح الهدف الرابع مختتما الرباعية الخضراء ليتبادل الفريقان الهجمات سجالا مع خطورة واضحة للهجمات الوحداوية، وقد أصيب حارس السبعين جميل البشيري إثر احتكاكه القوي مع أحد اللاعبين لينقل إلى المستشفى (سلامات يا كابتن) وكان بإمكان الوحدة العدني أن يسجل عددا وافرا من الأهداف لو أحسن مهاجموه استغلال الفرص الكثيرة المتاحة أمامهم طوال اللقاء الذي انتهي بفوز وحدة عدن على السبعين برباعية خضراء.

بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 23 نقطة مواصلا مطاردته الساخنة للمتصدر فريق 22 مايو الذي حقق الفوز على نصر حجة أمس بـأربعة مقابل هدفين رافعا رصيده إلى 24 نقطة.

هوامش

حضر اللقاء الأخوة جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة وعزيز سالم رئيس اتحاد الكرة بعدن وإبراهيم الصارطي رئيس اتحاد الكرة بأبين وإدارة نادي وحدة عدن الرياضي بشكل متكامل الأمر الذي رفع من معنويات الفريق كثيرا في هذه المرحلة الحاسمة.

حكاية تواجد رجال الأمن في الوقت المحدد ما زالت تشكل هاجسا يقلق فرع الاتحاد والحكام ونأمل التعاون في تواجد رجال الأمن بصورة تضمن انطلاق المباريات في مواعيدها المحددة.

وحدة عدن إن تواصل أداءه على هذا النهج المتألق في قادم المباريات فإنه سيحقق بإذن الله حلمه الكبير بالعودة الموفقة والمتجددة إلى موقعه الطبيعي بين الكبار وفي الأضواء، وعلى جمهوره الوفي العودة لتشجيعه ومؤازرته بشكل كبير.

أدار اللقاء سليمان كليب وعبدالكريم قاسم وحسن حلة وإيهاب باشراحيل رابعا وراقبه عبدالقادر باجميل وسيف محمد غالب فنيا وأمين علي بلال من الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى