مروحيات وأكثر من 30 آلية عسكرية في مودية

> مودية «الأيام» خاص:

> غادرت مدينة مودية بمحافظة أبين ظهر أمس الاثنين حملة عسكرية كبرى دخلت المدينة بصورة مفاجئة,وكان أهالي مدينة مودية قد استيقظوا فجرا على دوي الحملة التي كانت تضم أكثر من 30 آلية عسكرية (مصفحات وأطقم محمولة) رافقها تحليق مروحيات مقاتلة على ارتفاع منخفض جداً فوق المباني السكنية، أدت إلى خلق أجواء من الذعر والهلع في أوساط السكان.

وقال شهود عيان إن الحملة العسكرية تعد الأولى من نوعها التي تشهدها مودية بهذا الحجم الكبير.

وأفادوا بأن الحملة تابعة لقوات مكافحة الإرهاب - حسب ما نما إلى علمهم - وتوجهت إلى عدد من القرى بحثاً عن عدد من المطلوبين والمشتبه بانتمائهم إلى تنظيم القاعدة، وأقامت عدداً من النقاط على مخارج تلك القرى.

وتفيد معلومات بأن تبادلاً لإطلاق النار قد حدث على مقربة من قيادة أمن مديرية مودية بين القوة العسكرية وعدد من رجال إحدى القبائل تم على إثره إلقاء القبض على اثنين منهم. ولم يكشف بعد عن أسباب تبادل إطلاق النار بين الجانبين، الذي لم يسفر عن أي إصابات.

وذكرت مصادر أخرى أن الحملة العسكرية توجهت إلى أحد المساجد وقامت بتفتيشه وألقت القبض على ثلاثة أشخاص هم الشيخ جديب الهاشمي وحسين سعيد العنبري وعلي سعيد العنبري.

وقالت هذه المصادر إن أسواق مدينة مودية قد أصيبت بالشلل الكامل وخلت من روادها الذين كانوا يتوافدون إليها من المدينة والقرى المجاورة لها خشية تعرضهم لأي طارئ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى