رحبان حرض يصالح جماهيره بفوزه على شباب القدس بثلاثية

> حرض «الأيام» خالد مسعد:

> حقق رحبان حرض فوزا كبيرا على ضيفه شباب القدس بثلاثة أهداف في لقائهم عصر أمس على ملعب حرض ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر للدرجة الثانية المجموعة الأولى.

بدأ الشوط الأول بعد وقفة حداد على روح والدة لاعب رحبان حرض بسباس علي الذي أصر على اللعب مع زملائه، وانحصر اللعب وسط الملعب وحاول الرحبانيون أن ينظموا صفوفهم معتمدين على انطلاقة بسباس على اليمين وحسن وادي من اليسار وانطلاقات المزعج علي مصعود وأثمر عن عدة فرص أبرزها هدف بسباس علي في الشباك القدساوية في د(17).

بعد ذلك يسيطر رحبان حرض على مجريات الشوط الأول ويشن العديد من الهجمات الخطيرة، وفي د(24) سجل حسن وادي الهدف الثاني وفي د(40) استطاع حسن وادي أن يتلاعب بدفاع شباب القدس قبل أن يسقط داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء ويطرد مدافع الشباب الذي بدوره وجه دفعة قوية للحكم، ويسجل من ضربة الجزاء المحترف النيجيري أوكشي الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول رحبانياً لعباً ونتيجة.

وفي الشوط الثاني ظهر رحبان بقوة وبالمقابل واصل شباب القدس أداءهم السيء حيث كان خط وسطه تائها مما ساعد حرض على فرض سيطرة واضحة أضاع خلالها أكثر من فرصة فيما اعتمد شباب القدس على خطورة لاعبه خالد قايد الذي كاد أن يسجل هدفا في د(30) مرت بجانب القائم لتنتهي المباراة بفوز رحبان حرض على شباب القدس بثلاثية نظيفة.

لقطات من المباراة

< أدار اللقاء عادل سالم وساعده عباس عوض وأشرف قاسم وعبدالله مسلماني رابعا وراقبه إداريا بهاء عبدالحفيظ وناصر سالم من الفرع.

< الشيخ محمد الحبار قدم مكافأة الفوز لفريق رحبان حرض وقدرها 200 ألف ريال.

< لاعب رحبان بسباس علي ضرب مثلا رائعا في حب فريقه عندما أصر على اللعب رغم وفاة والدته في نفس اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى