إدارة نادي التلال تستلم دعما يقدر بخمسة ملايين ريال

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> استلمت إدارة نادي التلال الرياضي صباح أمس في فندق ميركيور بخورمكسر من الشخصية التجارية الشيخ عبدالله أحمد بقشان، شيكاً بمبلغ خمسة ملايين ريال يمني،كان قد وعد بتقديمها للنادي من خلال مبادرة تبناها وزير النفط والمعادن خالد محفوظ بحاح جمع فيها عشرة ملايين ريال، التسليم جاء من خلال الشيخ عبدالله بقشان شخصيا فيما حضر من الإدارة التلالية نائب رئيس النادي جميل ثابت ومسؤول النشاط عبدالكريم الشرجبي ومحمد عبده جبل، الأمين العام المساعد وحضر كممثل لوزير النفط الأخ خالد الدويل، مدير إدارة السكرتارية الخاصة بمكتبه.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الشيخ عبدالله بقشان أن دعمه للتلال الفريق صاحب الشأن الكبير في كرة القدم اليمنية جاء في إطار حرصه على دعم مسيرة الرياضة اليمنية وشبابها للوصول إلى آفاق أفضل ترفع من شأنُهم بين الآخرين. وأضاف أنها خطوة جاءت كواجب عليه تجاه ناد يحمل تأريخا عريقا على مستوى الوطن العربي وهو تشريف لليمن ككل متمنيا للتلال وكل الأندية تحقيق الآمال والطموحات في المستقبل.

من جهتها عبرت إدارة نادي التلال من خلال نائب الرئيس الأخ جميل ثابت عن إمتنانها وتقديرها لموقف الشيخ بقشان الذي لم يكن بغريب على شخصه الذي تعود على دعم الرياضة في مناسبات عديدة مقدما الشكر بإسم رئيس النادي د. عبدالوهاب راوح وكل أعضاء الإدارة واللاعبين والأجهزة الفنية وكل منتسبي التلال له متمنيا أن يكون التلال عند مستوى كل من يدعموه ويقفوا معه وأن تكون هناك لقاءات وتواصل دائم.. وعبر أيضاً الأخ خالد الدويل مدير إدارة السكرتارية الخاصة للوزير الاخ خالد بحاح، وزير النفط ان تسلم التلال المبلغ هو ترجمة حقيقية لما تبناه الوزير تجاه التلال في الأيام الماضية بجمع العشرة ملايين ريال.

هذا وقد أهدت إدارة التلال للشيخ بقشان ترس النادي وشهادة تقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى