وحدة عدن يقترب من العودة إلى مكانه بين الكبار بالفوز على مايو

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> اقترب فريق وحدة عدن كثيرا من العودة الحميدة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار وأعلن نجومه الصغار أنهم قادرون على إعادة الأمجاد السابقة عندما خطفوا صدارة المجموعة وهزموا المتصدر 22 مايو في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين صباح أمس على ملعب الظرافي ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشرة من دوري الثانية.

أبناء الفيحاء أصابوا مستضيفهم بالسكتة عندما فاجأهم المهاجم المتألق ماهر بن همام بهدف في الثواني الأولى وهو ما أعطى زملاءه ثقة كبيرة منذ البداية وتقديم مباراة كبيرة استحقوا فيها الفوز والنقاط الثلاث.

أصحاب الأرض أربكهم الهدف المبكر وحاولوا مع مرور الوقت تنظيم صفوفهم والهجوم باتجاه مرمى عمر عسيري واستطاعوا إدراك التعادل في د(22) عبر ضربة جزاء نفذها جلال القطاع بنجاح، لكن الوحداويين الذين دخلوا بإصرار لانتزاع الفوز استعادوا توازنهم وهاجموا مرمى عثمان السنيدار وكان الثنائي بن همام والعنبري هما مصدر الخطورة الواضحة لتأتي د(40) حاملة معها الهدف الثاني للوحدة عبر اللاعب غانم عبده غانم لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

حاول أصحاب الأرض منذ الدقائق الأولى للشوط الثاني الضغط على مرمى الوحدة وإجبار لاعبيه على التعادل فكانت سيطرتهم طبيعية في أول ربع ساعة على اعتبار أنهم متأخرون بهدف ويلعبون في أرضهم وبين جمهورهم ويدافعون عن صدارة المجموعة التي تمسكوا بها منذ انطلاق دوري الثانية، وحين تعددت الهجمات لأصحاب الأرض وسط دفاع وحداوي متماسك يخطف المهاجم القادم محمد العنبري كرة من أقدام مدافع مايو عارف ثابت ويتجاوز المدافع المتأخر بسهولة وينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك مسجلاً هدف الاطمئنان الوحداوي في د(17) ولم تشفع سيطرة لاعبي مايو فيما تبقى من وقت لإدراك التعادل واكتفوا بتقليص الفارق عبر المحترف حكيم في د(35) نظراً لتألق دفاع الوحدة وحارسهم عمر عسيري الذي أبلى بلاءً حسناً في المباراة ليعلن الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الوحدة 2/3 وصدارته للمجموعة.

أدار اللقاء الدولي فؤاد السيد وساعده رياض أسعد وإبراهيم الغرباني وكمال الغيل رابعا وراقبه عبدالرحيم الخشعي وفنيا عبدالعزيز فارع.

محمد العنبري مهاجم خطير أمامه مستقبل كبير إذا حافظ على مستواه، وأعتقد أنه سيكون ضمن الحلول الهجومية التي تعاني منها منتخباتنا الوطنية تذكروا هذا الاسم جيداً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى