افتتاح بطولة الفقيد عبدالرحمن المرفدي لناشئة الطائرة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> إحياءً لأربعينية الفقيد الحكم الدولي للكرة الطائرة عبدالرحمن المرفدي وضمن خطة الاتحاد اليمني للكرة الطائرة افتتحت صباح أمس في الصالة الرياضية المغلقة بعدن منافسات بطولة الجمهورية للناشئين على كأس الفقيد المرفدي بمشاركة ثمان فرق قسمت إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من الميناء والصقر وشمسان وشباب كوكبان فيما ضمت المجموعة الثانية كل من التلال وخنفر وهلال السويري ومركز تطوير الطائرة بإب.

وحقق فريق الصقر الفوز في المباراة الافتتاحية على الميناء بثلاثة أشواط مقابل شوط بنتيجة 18/25 - 14/26 - 14/25 للصقر و22/25 للميناء، وفي المباراة الثانية فاز شمسان على شباب كوكبان بثلاثة أشواط مقابل شوط بنتيجة 23/25 - 8/25 - 21/25 لشمسان و13/25 لشباب كوكبان.

وفي المباراة الأولى عصر أمس احتسبت النتيجة لصالح فريق مركز تطوير الطائرة بإب،وذلك بالانسحاب الفني لفريق التلال لعدم إحضاره بطاقات لاعبيه.

وفي المباراة الثانية فاز هلال السويري على خنفر بثلاثة اشواط 15/25 و19/25 و22/25.

ويدير البطولة الحكام حسين إبراهيم ومحمد صالح الأحمدي وتوفيق سعيد ومحمد الهبة وعبدالكريم عمر ومروان علي ناصر وناظم الفقير وأشرف الخنبري وأميل عبدالرشيد ونوفل بريك.

وبهذه المناسبة خص الأخ حسين عوض العزاني الأمين العام المساعد للاتحاد والمشرف على البطولة «الأيام الرياضي» بالتصريح التالي:«إن إقامة هذه البطولة يأتي ضمن خطة الاتحاد العام لتطوير الكرة الطائرة،وخاصة فئة الناشئين، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى إحياء أربعينية الفقيد الحكم الدولي للطائرة اليمنية عبدالرحمن المرفدي الذي قدم الكثير من العطاء المبدع في مجال تحكيم الطائرة ،وتطويره نحو الأفضل.

نأمل أن يحقق الناشئون الاستفادة المرجوة من إقامة هذه البطولة التي تستمر حتى الأول من سبتمبر القادم.

< يلعب اليوم الأربعاء صباحا ضمن المجموعة الأولى في المباراة الأولى فريقا الصقر وشباب كوكبان وفي المباراة الثانية فريقا الميناء وشمسان وضمن المجموعة الثانية هلال السويري ومركز إب في المباراة الأولى والتلال وخنفر في المباراة الثانية عصرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى