أفراد من التكنيك الجنائي يعتدون على أراض تابعة لموظفي إدارة الإعلام بديون محافظة حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> ذكر موظفو الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بديوان محافظة حضرموت ان أشخاصا من منتسبي ادارة التكنيك الجنائي بالمحافظة قاموا يوم الإثنين الماضي بالاعتداء الصارخ على موقع أراضي موظفي الإدارة العامة للإعلام والعلاقات الكائن بمنطقة (الغليلة) غرب مدينة المكلا، من خلال قيامهم بتكسير أركان الأراضي التي اقتطع الموظفون تكاليف انشائها من قوت أسرهم وأطفالهم.

ورد ذلك في مناشدة وجهت عبر «الأيام» الى كل من الأخوين طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت والعميد محمد أحمد الحامدي، مدير أمن المحافظة، للتدخل العاجل لردع المعتدين على أراضيهم.

وعبر الموظفون عن استهجانهم وسخطهم لذلك العدوان الفاضح الذي صدر ـ بكل أسف ـ عن أفراد ينتسبون الى مؤسسة أمنية يقع على عاتقها حماية حياة المواطنين وممتلكاتهم، وليس الاستقواء للبطش بحقوقهم والعبث بأموالهم وممتلكاتهم.

وأكد موظفو ادارة الإعلام والعلاقات بحضرموت أنهم «لن يتنازلوا عن حقهم في ضبط الجناة ومعاقبتهم والزامهم بأصلاح ما تم تخريبه أو دفع تكاليف ما قاموا بتكسيره»، مشيرين الى أنهم سيتداعون للاعتصام المفتوح لإحقاق الحق وازهاق الباطل. وأعربوا عن ثقتهم في تحرك الأخوين المحافظ ومدير أمن المحافظة للانتصار لحقهم بصفة ذلك انتصارا للقانون والدستور. وكان الأخ علي صالح باقي، مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بمحافظة حضرموت قد وجه يوم أمس الأول الثلاثاء مذكرتين - تلقت «الأيام» نسخة من كل منهما- الى مدير أمن المحافظة ومدير عام مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة حضرموت أكد فيها ان أفرادا من التكنيك الجنائي «قاموا بالاعتداء يوم الإثنين 27 أغسطس 2007م، وبطريقة غير قانونية ومتعمدة على ذلك الموقع بسيارة شرطة رقم (5271) وباص رقم (891) مما أدى الى تكسير أكثر من (200) قطعة تم تركينها بمبالغ دفعها موظفونا».

وطالب الأخ علي صالح باقي، في المذكرتين بسرعة التدخل لمعاقبة المعتدين «المحسوبين على مؤسستكم العسكرية وارغامهم على إصلاح ما قاموا بتدميره ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى