في ختام ورشة التحكيم التجاري بغرفة عدن .. الشيخ بامشموس: يشرفنا أن تكون الورشة مخصصة لشبوة

> عدن «الأيام» خاص:

>
اختتمت بغرفة عدن يوم أمس الأول ورشة عمل في التحكيم التجاري مولها البرنامج الفني الألماني GTZ ونظمتها غرفة تعز بالتعاون مع غرفتي عدن وشبوة خلال الفترة 30-27 أغسطس 2007م وخصصت الورشة لمحافظة شبوة، وشارك فيها 15 متدربا من المحامين والمحكمين والعقال تقدمهم الأخ سالم محمد فرج، نائب رئيس غرفة شبوة.

افتتحت أعمال الحفل بقراءة آي من الذكر الحكيم، وبعد ذلك ألقى الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس غرفة عدن كلمة رحب في مستهلها بالسيدة جابريل هيرمين، خبيرة التحكيم الألمانية وأثنى على جهودها في التدريب في مجال التحكيم التجاري. وأعرب الشيخ بامشموس عن سعادته في تخصيص أعمال الورشة لمحافظة شبوة، صاحبة العراقة في الحضارة. وأضاف أن غرفة شبوة أصبحت ممثلة في مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية اليمنية في شخص رئيس غرفتها الذي حصل على ثقة رؤساء الغرف في انتخابه لعضوية مجلس الاتحاد.

واختتم كلمته بالإعراب عن تمنياته للمشاركين بالاستفادة من أعمال هذه الورشة في مجرى نشاطهم التحكيمي.

ثم تحدثت السيدة جابريل هيرمين، الخبيرة الألمانية في مجال التحكيم، وشكرت في بداية حديثها غرفة عدن على احتضان مثل هذه الفعاليات على الدوام، كما عبرت عن شكرها لغرفة شبوة على ضمان مشاركة المتدربين من محافظتها والاستفادة من أعمال هذه الورشة. وأضافت السيدة هيرمين: «لقد أشركنا ولأول مرة السيد وليد ياسين من غرفة عدن مدربا» وأعربت في ختام كلمتها عن أملها في استمرار مثل هذا التعاون.

أما الأخ سالم محمد فرج، نائب رئيس غرفة شبوة فقد أعرب في مستهل كلمته عن تقديره العالي لغرفة عدن (أقدم الغرف في الشرق الأوسط) في شخص رجلها الشيخ الفاضل محمد عمر بامشموس لدعمها السخي الذي قدمته وتقدمه لغرفة شبوة.

وأضاف الأخ فرج أن الشكر موصول لغرفة تعز التي نظمت بالتعاون مع غرفة عدن هذه الورشة، والشكر موصول أيضا للسيدة جابريل هيرمين، الخبيرة الألمانية التي قدمت دروسها بأسلوب بسيط وجاذب.

في نهاية الحفل وزعت شهادات المشاركة في ورشة العمل على المشاركين في غرفة شبوة الذين بلغ عددهم 15 متدربا.

جدير بالذكر أن الأخ عدنان عبدالله صالح شارك في الإشراف على الورشة مندوبا عن غرفة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى