مواطن يشكو لوزير الداخلية تعرضه لاعتداء من قبل النجدة بأبين

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن مرسي سالم أحمد باهرب، من مديرية زنجبار بمحافظة أبين، شكوى عبر «الأيام» إلى اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، بشأن تعرضه لحادث مروري وتدخل أفراد من شرطة النجدة بما أدى إلى فرار مرتكب الحادث.

وقال في شكواه: «صدمتني سيارة أثناء قيادتي دراجتي النارية، وعند وصول أفراد شرطة النجدة إلى موقع الحادث وبدلا من قيامهم بواجبهم الفعلي بضبط السيارة وسائقها تركوا السائق يهرب بسيارته، وعندما احتججت على ذلك قاموا بضربي على رأسي بعقب بندقية وشحن البندقية وتوجيهها صوبي، كل هذا بسبب احتجاجي على السماح بفرار السائق».

وأضاف: « ونقلت على إثرها إلى المستشفى وتقدمت ببلاغ حول ما حصل إلى مدير شرطة زنجبار الذي قام مشكورا بدوره في التحقيق في القضية وطلب إحضار الجندي الذي اعتدى علي ويدعى (خ.أ) إلا ان قائد فرع النجدة بالمحافظة لم يتجاوب لطلب مدير شرطة زنجبار.

وتقدمت بشكوى إلى مدير أمن محافظة أبين الذي أعطى بدوره أمرا لقائد فرع النجدة بضرورة تسليم الجندي المذكور للشرطة للتحقيق ولم يتجاوب مع التوجيهات، ثم كرر الأخ مدير أمن المحافظة التوجيه اليه برسالة في 2007/8/26م بسرعة إرسال الجندي المذكور إلى شرطة زنجبار لأخذ أقواله إلا انه وللأسف لم يتجاوب مع هذه التوجيهات ورفض التفاهم معنا مطلقا».

واختتم مناشدا وزير الداخلية اتخاذ الاجراءات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى