الأمن الوقائي على طاولة البحث في غرفة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> استقبل الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس غرفة عدن ونائبه الشيخ عبدالله سالم الرماح صباح أمس العقيد الركن صالح أحمد عبدالله البزية, مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة عدن الذي أطلع رئيس غرفة عدن ونائبه على خطة عمل إدارة الأمن بالمحافظة، الهادفة إلى تعزيز دور الأمن الوقائي لاحتواء حوادث السطو على المحلات التجارية لا سيما الواقعة في الأماكن الخلفية أو النائية.

ولتسهيل تنفيذ خطة تأمين المحلات التجارية بواسطة جهاز الإنذار المبكر ستلزم إدارة الأمن أصحاب تلك المحلات بتركيب تلك الأجهزة وستضمن نجاح تلك الخطة بتعاون الغرفة معها.

وسبق لإدارة الغرفة أن توصلت إلى قرارات مشتركة مع قيادة أمن المحافظة ممثلة بشخص الأخ العميد الركن عبدالله عبده قيران لمعالجة قضايا ملحة للتجار بغرض تحسين مناخ الاستثمار.

من جانبهما أعرب الشيخ بامشموس ونائبه الشيخ الرماح عن ارتياحهما البالغ لنجاح التنسيق والتفاهم المشترك مع قيادة أمن المحافظة ممثلة بشخص الأخ العزيز عميد ركن عبدالله عبده قيران لتعزيز عامل الأمن والاستقرار لتحسين مناخ الاستثمار، وعبرا عن استعدادهما للتعاون مع إدارة أمن المحافظة لما من شأنه تأمين حماية المصالح التجارية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى