المشترك بعدن يبلغ المحافظ عزمه تنظيم اعتصام سلمي صباح غد الاثنين

> عدن «الأيام» خاص:

> وجهت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة عدن أمس مذكرة إلى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، أبلغوه فيها عزمهم تنظيم اعتصام في ساحة الحرية بخورمكسر في التاسعة من صباح يوم غد الاثنين.

وجاء في المذكرة: «لقد استبشرنا خيراً عند لقائنا بكم يوم الثلاثاء الموافق 2007/9/4م ووعدكم لنا بالإفراج عن المعتقلين المشاركين في حركة الاعتصامات السلمية في مدينة عدن.

ولكننا فوجئنا بإقدام الأجهزة الأمنية والعسكرية على اعتقال أعداد إضافية بسبب مشاركتهم في الاعتصام السلمي يوم الخميس الماضي 2007/9/6م ولايزالون حتى الآن يرزحون في معتقلات السلطة.. وارتباطاً بذلك فإن أحزاب اللقاء المشترك

وجمع كبير من ناشطي منظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والاجتماعية في مدينة عدن يودون إخطاركم بتنظيم اعتصام تضامني للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وتأكيد تضامنهم الكامل مع المطالب المشروعة للمبعدين قسراً عن العمل عسكريين وأمنيين ومدنيين، وكذا الاحتجاج على تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لأبناء محافظة عدن بسبب ارتفاع الأسعار وارتفاع معدلات البطالة والفقر يوم الإثنين الموافق 2007/9/10م الساعة التاسعة صباحاً في ساحة الحرية بمدينة خورمكسر، مستندين بذلك إلى أحكام المادة التاسعة عشرة من قانون المسيرات والمظاهرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى