جامعة عدن تكرم قيادة الخطوط اليمنية منطقة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
التقى ظهر أمس الأحد 2007/9/9م الاخ أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن بمكتبه بديوان الجامعة عدداً من قيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية في منطقة عدن المكون من الأخوة محمد عبدالباري الجنيد، مدير (اليمنية) في منطقة عدن وأحمد فضل يماني وشهزاد محمد.

وفي بداية اللقاء رحب الأخ رئيس جامعة عدن بضيوف الجامعة، مشيرا إلى علاقة التعاون المتطورة التي تربط جامعة عدن واليمنية في منطقة عدن والمعاملة الممتازة البعيدة عن الروتين التي يحظى بها منتسبو جامعة عدن من (اليمنية) في تسهيل معاملاتهم الخاصة بالسفريات.

وثمن الأخ رئيس جامعة عدن الجهود المبذولة من قبل قيادة (اليمنية) وجميع موظفيها لتطوير مؤسستهم الوطنية، مما عكس نفسه على تمتعها بسمعة طيبة بين نظيراتها خارج الوطن، مما أكد الكفاءة العالية والخبرة الرفيعة لجميع كوادرها.

واختتم الأخ رئيس جامعة عدن حديثه بالقول: «وبناء على كل ذلك فقد قررت جامعة عدن تكريمكم بمنحكم درع الجامعة». بعدها قام الأخ رئيس الجامعة والأخ أ.د. أحمد صالح منصر، أمين عام الجامعة بتسليم أربعة من دروع الجامعة لكل من الأخوة محمد عبدالباري الجنيد، مدير (اليمنية) منطقة عدن وأحمد فضل يماني، مدير المبيعات سابقا وشهزاد محمد شفي، رئيس قسم الديون ومصطفى محمد قاسم، رئيس الحسابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى