في مذكرة نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن إلى د.راوح:نطالب بإحالة المختصين بأموال الاتحاد للمحاسبة

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه د.عبدالله العليمي، نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن أمس مذكرة إلى أ.د.عبدالوهاب راوح، رئيس الجامعة بشأن وضعية اتحاد طلاب جامعة عدن.. ورد فيها:

«استنادا إلى خطابنا لسيادتكم المحرر في العاشر من ابريل بضرورة الوقوف أمام شرعية هذا الكيان المنتهية ـ لإيماننا الكبير بأنكم لا تقبلون أن يبقى كيان مشبوه فاقد للشرعية ومستنزف للأموال المخصصة لمناشط الطلاب ـ ومع مرور وقت نعتقده كافيا للوقوف أمام ذلك وحرصا منا ان يكون هذا العام عام الانتخابات الطلابية وتشكيل اتحاد شرعي، فقد قمنا بالآتي: إغلاق مكتب الاتحاد الكائن بمبنى الجامعة، مخاطبة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لكشف كامل الملابسات حول مالية الاتحاد.

واستكمالا لذلك نطلب من سيادتكم الكريمة الآتي: استدعاء من بقي في الاتحاد والاتفاق على تشكيل لجنة تحضيرية لإجراء الانتخابات الطلابية، إحالة المختصين بأموال الاتحاد للمحاسبة القانونية، إيقاف توريد الأموال إلى حساب الاتحاد، مخاطبة العمداء ونوابهم بعدم التعامل مع من يدعون شرعية هم يفتقدونها.

ونشعركم بأن الاتحاد اليوم لم يعد يمثل الطلاب اطلاقا، وسيبقى مكتب الاتحاد مغلقا حتى الاتفاق على اجراء الانتخابات الطلابية حرصا على مصالح الطلاب وتوقيفا للمتاجرين بقضايا الطلاب والعبث بموارده وأصوله، وكلنا ثقة انكم ستقفون وقفة شجاعة أمام ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى