أقيم بدعم شركة النفط اليمنية بعدن .. الوحدة بطلاً لدوري الشباب لأندية عدن بفوزه على الشعلة

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
توج فريق شباب وحدة عدن بطلاً لدوري أندية عدن للشباب، الذي نظمه فرع اتحاد كرة القدم بعدن بدعم كامل من م. عاتق أحمد علي محسن مديرعام شركة النفط اليمنية بعدن،بعد فوزه على فريق شباب الشعلة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي.

المباراة لم تبتعد عن كونها نهائي فظهرت الرغبة في الفوز لدى الفريقين بحماس واندفاع قلل من الرونق الجمالي في الأداء بأقدام أفضل فريقين في البطولة..وقد انتهى الشوط الأول بالنتيجة التي بدئت بها المباراة، وكان الأداء شبه متكافئ في ظل حذر دفاعي واضح، وفي الشوط الثاني أظهر الوحدة رغبة أكبر للوصول إلى الشباك فكان الأكثر وصولا إلى مناطق الخطر الشعلاوية، وفي ظل أفضلية وحداوية واضحة على أرض الملعب نجح شادي فؤاد في تسجيل هدف جميل لفريقه الوحدة نشط بعده الشعلة وقام مدربه بتغييرات وضغط على مرمى الوحدة بغية الوصول إلى التعادل فاصطدم باستبسال وحداوي أبقى النتيجة على حالها ليفوز الوحدة ويتوج بطلا لأندية عدن باستحقاق..وفي الختام قام ضيوف اللقاء عزيز سالم رئيس فرع الاتحاد وعمر محمد الفروي نائب المدير الإداري في شركة النفط اليمنية بعدن وحسين عبيد أمين عام فرع الاتحاد وعبدالرب حسين منسق البطولة وسامي حسن مدير مكتب الشباب بالشيخ عثمان بتتويج فريق الوحدة بكأس البطولة والشعلة بكأس الوصيف وحارس الميناء مصطفى حيدان كأفضل حارس وفريق الروضة مثاليا وعبدالله العنبري هدافا.

وصول البطولة إلى ختامها بنجاح أمر يحسب لكل الأطراف وأولهم م. عاتق أحمد علي محسن مدير شركة النفط داعم البطولة الذي تجاوب مع فرع الاتحاد بعدن وقدم خدمة كبيرة لشباب أندية عدن لخوض مباريات تغيب عنهم لشهور عديدة.

فرع الاتحاد لم ينس الجهات التي ساهمت في النجاح وكرمها بشهادات تقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى