تدشين فعاليات المسابقة الفكرية والثقافية الرمضانية الأولى لموظفي شركة النفط بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
تعميقا لاواصر العلاقة بين موظفيها، دشنت مساء أمس شركة النفط اليمنية بعدن فعاليات مسابقاتها الفكرية والثقافية الرمضانية الأولى التي تشارك فيها دوائر وأقسام الشركة وتستمر خلال ليالي الشهر الفضيل، ويأتي ذلك في إطار حرص مديرها العام م. عاتق أحمد علي محسن على دعم الأنشطة المختلفة لرسم مسار رياضي في الشركة يهدف إلى ترسيخ الرياضة وما تعود به من فائدة على من يمارسها.

الافتتاح تميز بحضور عدد كبير من موظفي الشركة للمتابعة والاستفادة من الأجواء والمعلومات، إضافة إلى حضور الأخت انتصار عراشة، مديرة إدارة الموارد البشرية والأخ عمر محمد الفروي، نائب المدير الإداري بالشركة والاخ جمال الخولاني، مدير شركة الخولاني.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الاخ م. عاتق أحمد علي محسن :«إن الفعالية تأتي في اطار سياسة الشركة في خلق أجواء رياضية بين الموظفين بغرض تفعيل هذا الجانب وبرمجة أهداف له يكون لها مردود طيب عليهم خلال أوقات يكونون فيها بعيدين عن العمل وضغوطاته».

وأكد دعمه الدائم لهذه الفعاليات والأنشطة بكل ما هو متاح لتصل الفائدة إلى كل الحاضرين والمشاركين فيها، متمنيا للجميع الصحة والعافية وأمسيات طيبة خلال هذا الشهر الكريم.

وقبل انطلاق المنافسة للأمسية الاولى، التي كان طرفاها إدارة المحطات وإدارة الموارد البشرية، بدأت الفعاليات بآيات من الذكر الحكيم، ثم القت مشرفة المسابقة نزهة أنور، مديرة مكتب المدير كلمة أكدت من خلالها أهمية المسابقة التي جاءت لخلق أجواء وروابط محبة بين الموظفين في الشهر الفضيل، بعيدا عن ضغوطات العمل، شاكرة كل من اسهم في إخراج هذه المسابقة الاولى إلى النور، متمنية للجميع التوفيق والاستفادة من أمسيات المسابقة.

وكانت أمسية الامس قد آلت إلى فوز الموارد البشرية على ادارة المحطات بالسؤال الفاصل بعد تعادلهما بأربع نقاط لكل فريق.

جوائز المسابقة من شركة الخولاني، الشركة الوطنية للتجارة ناتكو، مكتب حنين للخدمات العامة، معرض العريقي للملابس.. وتكونت لجنة التحكيم من ياسر فيصل وياسر عبده وأمير انور وشهاب بنداري وجيهان عقربي ونزهة أنور، مشرفة المسابقة.

وتتواصل فعاليات المسابقة وتجمع أمسية اليوم إدارة النقل والورشة المركزية إدارة المبيعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى