اشتباك بين رجال أمن ومواطنين بعد قذف بائعة خضار في المكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

>
أحد المواطنين مضرجاً بدمه عند الاشتباك وتجمهر المواطنين  أثناء الحادث بعد وصول شرطة النجدة
أحد المواطنين مضرجاً بدمه عند الاشتباك وتجمهر المواطنين أثناء الحادث بعد وصول شرطة النجدة
في سابقة خطيرة لم تألفها مدينة المكلا أقدم قبيل مغرب أمس الأول عدد غير قليل من باعة الخضار والفواكه من غير أبناء حضرموت على ضرب وركل اثنين من أفراد شرطة النجدة يلبسان الزي الرسمي وبصورة عنيفة.

حدث ذلك عندما تم الإمساك بالبعض منهم ممن دخلوا في مشادة مع عدد من أبناء المكلا على خلفية قيام عدد منهم بشتم امرأة تربطهم صلة بها تبيع الخضار والفواكه في مفرشها في المساحة التي تطل على رصيف الشارع بمحاذاة مبنى مركز النور للمكفوفين.

وقال الزميل المصور محيى الدين سالم الذي كان حاضراً بالصدفة في موقع الحادث: «كادت أن تحدث مجزرة عندما شعر أحد الجنديين بالقهر وانسل من بين براثن عدد كبير من المعتدين عليه واتجه مسرعاً إلى سيارتهم ليجد زملاءه الثلاثة الآخرين (وهم من خارج المحافظة) يتفرجون على المشهد دون أن يحرك شيئاً في ضمائرهم أو يدفعهم لأداء مهمتهم فأخذ بندقيته من السيارة ليدافع عن نفسه لكن عدداً من المواطنين اعترضوه وأمسكوا به ليمنعوه فيما تبعه زميله الآخر وأخذ بندقيته من السيارة واتجه إلى المعتدين ليأخذهم واحداً تلو الآخر».

وقال الزميل محيى الدين إنه بفعل تلك الاشتباكات وإطلاق عدد من الأعيرة النارية لم يتمكن من التقاط المشاهد التي تعتدي فيها تلك المجموعة على الجنديين المنتميين لحضرموت من المحل الذي لجأ إليه ليتجنب الرصاص الطائش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى