السلطات الأمنية في أبين تمنع طفلي المعتقل أحمد القمع من زيارته في سجن البحرين بجعار

> زنجبار «الأيام» خاص:

> منعت السلطات الأمنية بمحافظة أبين أمس طفلي الزميل المعتقل احمد القمع، من زيارته في سجن البحرين بجعار الذي نقل اليه بعد اعتقاله في محافظة عدن على ذمة مشاركته في الاعتصام السلمي الذي اقيم يوم 2007/9/1م.

وأفاد «الأيام» الأخ حسين زيد بن يحيى، منسق ملتقى أبين ورئيس فرع حزب (الحق):«لقد كنت عصر أمس الثلاثاء الموافق 2007/9/25م بمعية طفلي الزميل القمع، وهما آية (8) سنوات وزكريا (6) سنوات على أمل زيارته في السجن ولكننا فوجئنا برفض السماح لنا بزيارته، وبرغم محاولة اللجوء الى مدير السجن ـ وهو من ابناء محافظة أبين ـ لتمكيننا من زيارة الزميل القمع، ولكن ظهر لنا أنه لا سلطة له على زملائه الآخرين».

وقال منسق ملتقى أبين في تصريحه ان هذا الإجراء «يأتي كرد فعل انتقامي تجاه الزميل القمع، بعد نشر «الأيام» في عددها الصادر يوم أمس الأول الإثنين خبرا عن اجراء تحقيق معه في السجن من قبل ضابط الأمن السياسي صلاح الأبي».

وإعرب بن يحيى في تصريحه عن عميق أسفه واستيائه تجاه هذا الإجراء، وقال: «ان منع الزيارة عن المعتقل القمع، يعد مؤشرا خطيرا، كونه يكشف عن اساليب الإرهاب والتعذيب والنفسي التي تمارس تجاه المعتقلين وأسرهم وأصدقائهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى