مواطن يناشد وزيري التربيةو الخدمة إما إعادته إلى عمله السابق أو تثبيته في عمله الحالي

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ووجه المواطن خضر محمد عبدالله علي هيثم مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخوين وزير التربية والتعليم ووزير الخدمة المدنية لإعادته إلى وظيفته السابقة أو تثبيته في الوظيفة الحالية. وأفاد المواطن بأنه عمل في الفترة من عام 1977م إلى عام 1986م مدرسا في التربية والتعليم، ثم لظروف قهرية اضطر إلى الاغتراب والسفر إلى خارج الوطن حتى إذا كانت حرب الخليج عاد مع العائدين، فعاد لمتابعة الجهات المختصة فيما يتعلق بعمله السابق وسافر من جديد لكن هذه المرة في دهاليز الإجراءات والروتين في الوزارات ومكاتب الوزارات والمكاتب التنفيذية في محافظة عدن ومديرية دارسعد، وفي الأخير قبل بالعمل كحارس (متعاقد) بالأجر اليومي في إحدى المدارس الحكومية بمقابل ضئيل (4800) ريال فقط في الشهر وهو صاحب الأسرة الكبيرة ومعيلها، على أمل أن يتم تثبيته في هذه الوظيفة حتى يضمن معاشاً معقولاً يسد به رمق أسرته الكبيرة.

وأضاف المواطن أن بحوزته توجيهات من وزير شؤون المغتربين موجهة للتربية والتعليم لإعادة استيعابه، بالإضافة إلى تأكيدات وتوجيهات أخرى من أمين عام المجلس المحلي لمديرية دارسعد بتثبيته في وظيفة (الحراسة) وتوجيه آخر من نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عدن لنفس الأمر، لكن كل تلك التوجيهات بقيت حبراً على الورق وبقي المواطن على حاله.

وناشد الأخوين وزيري التربية والخدمة وكل الجهات ذات الاختصاص النظر إليه وإلى حالته في هذا الشهر الفضيل، فهو يستحق على الأقل أن يثبت في وظيفة (الحراسة) بعد أربع سنوت قضاها متعاقداً بالأجر اليومي الذي لا يسمن ولا يغني من جوع.. جعلكم الله عوناً لعباده وقائمين بالقسط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى