يعود للظهور من جديد:منتخبنا الأول لكرة القدم يلتقي نظيره المالديفي مساء اليوم بصنعاء ..الآمال كبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية وخوف من مفاجأة الضيوف

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
إصرار وحماس لتحقيق نتيجة مرضية
إصرار وحماس لتحقيق نتيجة مرضية
يعود منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى الظهور مجدداً عندما يلتقي مساء اليوم على ملعب الفقيد المريسي نظيره المالديفي ضمن مباريات دور الذهاب للدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010م.

الأحمر اليمني يدخل مباراة اليوم على أمل الخروج بنتيجة إيجابية تقطع له مسافة كبيرة للصعود إلى الدور الثاني، وتسهيل المهمة له في مباراة الإياب التي ستقام في المالديف نهاية الشهر الحالي.

منتخبنا الوطني أجرى عصر أمس تمرينه الأخير على ملعب المريسي، ووضع خلاله الكابتن محسن صالح مدرب المنتخب اللمسات الأخيرة والتكتيك المناسب الذي سيخوض به اللقاء، ومن المتوقع أن يدخل منتخبنا بتشكيلة مكونة من: سالم عوض في حراسة المرمى، ومحمد صالح وأحمد الوادي وزاهر فريد وأوسام السيد وخالد بلعيد في الدفاع، وثلاثي خط الوسط أكرم الورافي وريان هيكل وناصر غازي، وثنائي المقدمة ياسر باصهي وتامر حنش.

المالديف يبحث عن المفاجأة

منتخب المالديف وصل إلى صنعاء أمس الأول وأجرى تمرينه الأخير أمس على ملعب المباراة، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية وتفجير مفاجأة في لقاء اليوم.

منتخب المالديف أقام معسكر إعداد خارجي في سلطنة عمان استمر لمدة أسبوع خاض خلاله مباراة تجريبية أمام منتخب عمان خسرها بهدف نظيف.

الكرة المالديفية غير معروفة وحديثة العهد، فقد تأسس اتحاد كرة القدم في جزر المالديف عام 1982م وحصل على الاعتراف الرسمي من الفيفا عام 1986م، لكنها تمكنت خلال فترة وجيزة من تحقيق تقدم ملحوظ، رغم تأخر دخولها في البطولات الدولية إلى عام 1996 عندما شاركت في التصفيات الأولية لكأس آسيا.

منتخب المالديف يبحث عن المفاجأة
منتخب المالديف يبحث عن المفاجأة
الاجتماع الفني

عقد مساء أمس بمقر الاتحاد العام لكرة القدم الاجتماع الفني للمباراة بحضور مندوبي المنتخبات ومراقب المباراة حاجي قمر الدين من ماليزيا، وطاقم حكام اللقاء اللبناني المكون من: محمد منصور (ساحة)، مصطفى طالب (مساعد أول)، أحمد القواس (مساعد ثان)، رضوان غندور (حكم رابع)، وقد تمت مناقشة الأمور الفنية المتعلقة باللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى