مغترب يمني: اليمنية سببت لي مضاعفات مرضية وسأضطر إلى مغادرة بلادي بسبب المرض

> المكلا «الأيام» خاص:

> شكا المواطن محمد حسين مديحج، المغترب اليمني في المملكة العربية السعودية، من إهمال طيران اليمنية رعاية ركابها على متن طائراتها، وقال: «إن ذلك الإهمال قد سبب لي هبوطاً في المرض وسأضطر على إثره إلى مغادرة الوطن سريعاً».

وأضاف المغترب اليمني مديحج الذي حضر إلى مكتب «الأيام» بالمكلا شاكيا اليمنية ويحمل أوراق تثبتاً مرضه بالتهاب القولون القرحي:

«جئت إلى اليمن قادماً من جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الاثنين الأول من اكتوبر 2007م، على رحلة اليمنية رقم 507، حيث إنني مغترب في السعودية منذ سنوات وأعمل هناك وأنا مصاب بالتهاب القولون القرحي وأستخدم الدواء بانتظام وفي ساعات محددة والدواء ضروري لمرضي حتى لا يسبب لي مضاعفات وقبل استخدام الدواء لأن مفعوله قوي يجب أكل وجبة صحية بمواصفات خاصة. وكنت أنوي قضاء أواخر رمضان بجانب أهلي في حضرموت والابتهاج بفرحة عيد الفطر والمكوث شهراً كاملاً في حضرموت. وقد أبلغت مكتب اليمنية بجدة بمرضي وضرورة تجهيز وجبة خاصة لي حتى أستخدم على إثرها الدواء. وترددت على مكتب جدة ثلاثة أيام وأبلغوني بأنهم اشعروا طاقم الطائرة المتجهة من جدة عبر صنعاء إلى المكلا، وعند وصولنا صنعاء عند حوالي الساعة 6 مساء، وهو وقت الإفطار، فوجئت بعدم وجود أي معلومات لدى طاقم الطائرة بمرضي وأشهرت لهم ورقتي الصحية، التي تتطلب وجبة خاصة حتى أستخدم بعدها العلاج في وقته المناسب وحاولت إقناعهم بالموضوع.

إلا أنني لم أخرج بفائدة مما اضطرني إلى تأخير الدواء عن موعده أكثر من ثلاث ساعات، وقد سبب لي ذلك مضاعفات وهبوطاً في المرض، مما سيضطرني إلى مغادرة حضرموت بسرعة والعودة إلى جدة للإشراف على حالتي الصحية التي أشعر أنها تراجعت بسبب إهمال اليمنية التي لم تعتذر حتى مني ولم تبال بوضعي الصحي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى