زاره يجبر بنا على التعادل ويبقي على حظوظه في المنافسة

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> عض فريق بنا أصابع الندم كثيرا عندما فوت على نفسه فرصة خطف بطاقة التأهل الثانية التي كانت على مقربة تامة منه قبل أن يبدد حلمه في التأهل لاعب زارة المتألق إياد النخعي الذي أدرك التعادل لفريقه والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة مفسحا المجال لزملائه لكسب ود البطاقة الثانية.

وأبى زارة الاستسلام رغم تخلفه بهدفين وطرد حارس مرماه في شوط المباراة الأول، وتمسك بخيط الأمل في التأهل بانتظار ما ستسفر عنه مباراته الهامة عصر اليوم أمام خنفر الذي تقطعت به حبال الوصول بخسارة أمس الأول أمام بنا بهدفين لهدف.. سجل هدفي زارة عبدالله الدوح وإياد النخعي، فيما سجل هدفي بنا مهاجماه ناصر محمد مهدي ومحمد طلاب.

المباراة كانت مثيرة في معظم فتراتها وضاعت على الفريقين فرص سانحة للتسجيل خاصة من بنا الذي تسابق مهاجموه على إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى قبل أن يصعقهم مهاجم زارة الأبرز إياد النخعي بهدف التعادل الذي أرجأ الصراع على البطاقة حتى المباراة الأخيرة.

بطاقة التأهل الثانية لازالت حائرة بين فريقي بنا وزارة فيما تبدد حلم خنفر تماما بهزيمته أمام الأول عصر أمس الأول.

سيناريو الجولة الأولى الذي أفضى في خاتمته إلى إعادة مباريات المجموعة بين الفرق الثلاث زارة وبنا وخنفر لايزال يلوح في الأفق مع استثناء الأخير فيما لاتزال حظوظ البقية متساوية.

في الوقت الذي حسم فيه الفجر الجديد الصراع على بطاقة التأهل الأولى بفوزين عريضين على عرفان والجيل وبنتيجة واحدة 3/صفر، عجزت فرق المجموعة الثانية عن تنصيب إحداها على رأس المجموعة وهو ما دعا إلى إعادة المباريات.

أدار المباراة عباس محمد وساعده عادل سالم ومكسيم علي ناصر وحسين غيرم رابعا وراقبها سالم موقري من فرع الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى