فيما تبدأ اللجنة البرلمانية لتقصي حادث القتل داخل البحث الجنائي بإب مهمتها اليوم ..النائب العام يعد بإحضار الجناة الذين أفرج عنهم

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> تبدأ اليوم الثلاثاء في مدينة إب مهمتها اللجنة البرلمانية المكلفة من مجلس النواب برئاسة الأخ علي العمراني، وعضوية كل من أحمد ناصر شائع وحسين السوادي وسلطان العتواني ومنصور الحنق، بتقصي الحقائق حول حادثة القتل التي وقعت داخل مقر البحث الجنائي بمحافظة إب في وقت مازالت فيه جموع من بيت الرعوي ومشايخ إب ترابط أمام ديوان المحافظة في انتظار اعادة عدد من المشاركين في الجريمة تم الإفراج عنهم.

وفي تصريح قال الأخ خالد محمد قاسم العنسي، عضو مجلس النواب ممثل دائرة المشنة بأنه تم يوم أمس الاثنين اللقاء برئيس النيابة العامة الذي يحقق في الجريمة وقد وعد رئيس النيابة بأن يتم إحضار من أفرج عنهم وفي مقدمتهم مدير بحث ذمار ومدير أمن جامعة ذمار «لأن لهم صلة بجريمة القتل وهم رجال دولة بدل من محاربة الثأر قاموا هم بممارستها».

وأضاف العنسي قائلا:«هذه أبشع جرمية تنفذ ضد مواطن أعزل داخل إدارة أمنية ونحن لن نسكت وسوف نتنظر فقط ما سوف تخرج به اللجنة البرلمانية وإعادة هيبة الدولة التي انتهكت من قبل مجموعة لا تحترم النظام والقانون».

من جهة أخرى ألقت قوات أمنية أمس القبض على خمسة أشخاص قدموا من منطقة الحداء وقاموا بالاعتداء على منزل المقتول صلاح الرعوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى