نقابة المهن التعليمية والتربوية تعلن عن إقرار كشوفات بدل طبيعة العمل للدفعة الثانية

> عدن «الأيام» خاص:

> أعربت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية فرع محافظة عدن عن تطلعها لأن يكون العام الدراسي 2008/2007م عاما حافلا بالعطاء على طريق الارتقاء بتحسين جودة العملية التربوية والتعليمية ورفع المكانة الاجتماعية للمعلم والعاملين في القطاع التربوي وتحسين المستوى المعيشي لهم. جاء ذلك في بيان أصدرته النقابة يوم الأربعاء 24 أكتوبر الجاري بشأن توضيح «المساعي الحميدة التي بذلتها النقابة بالتنسيق مع قيادة مكتب التربية بالمحافظة والتي تكللت بإقرار كشوفات بدل طبيعة العمل الدفعة الثانية».

وأفادت النقابة بأن عدد المستفيدين من بدل طبيعة العمل الدفعة الثانية هم كما يلي: معلمون 608،التوجيه 203،الوسائل 35، المناهج 12، رياض الأطفال 10، التعيينات الجديدة 170، معلمون إحلال 33، المنقولون 284، أي بإجمالي قدره 1355 مستفيدا.

وأشارت النقابة في بيانها إلى أنها ستدعو إلى إعلان الإضراب العام في 20 نوفمبر 2007م في حالة عدم استلام الدفعة الثانية مستحقاتها المالية من بدل طبيعة العمل.

وقالت النقابة في ختام بيانها إنها «مازالت عند موقفها فيما يتعلق بصرف مستحقات ممن نالوا فتوى الخدمة المدنية في سبتمبر 2004م والخاصة بمزايا قانون المعلم»، مشددة على ضرورة معالجة موضوعهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى