تنفيذي المضاربة يقف أمام تردي الأوضاع الصحية بالشط ويقبل استقالة مدير المستشفى

> المضاربة «الأيام» أحمد عبدالقادر:

> وقف المكتب التنفيذي بمديرية المضاربة والعارة في اجتماعه الدوري المنعقد صباح السبت برئاسة الأخ ثابت راجح العطري، امين عام المجلس المحلي أمام قضايا الاوضاع الصحية المتردية في المديرية.

وخلال الاجتماع استمع المجلس إلى تقرير قدمه مدير مكتب الصحة بالمديرية عن الأوضاع الصحية بمستشفى الشط وما رافقها من مستجدات كان أبرزها تجمهر المواطنين واقتحام عدد منهم مبنى المستشفى صباح الاثنين الموافق 22 أكتوبر الجاري، لمقابلة لجنة صحية من المحافظة كانت قد وصلت إلى المستشفى.

وعلمت «الأيام» بأن المكتب التنفيذي بالمديرية قد قبل خلال الاجتماع استقالة مدير المستشفى كحل للمشكلة وتكليف شخص آخر بديلا عنه، فيما أحيلت قضية الشغب إلى ادارة الامن.

يذكر أن لجنة صحية من مكتب الصحة بمحافظة لحج قد وصلت إلى الشط للاطلاع على الأوضاع المتردية بالمستشفى والتقت مع عدد من مواطني المنطقة واستمعت إلى ملاحظاتهم حول أداء المستشفى والتي كان أبرزها خروج المستشفى عن جاهزيته الخدمية وذلك لخلو صيدلية المستشفى من الأدوية الحكومية، عطب سيارة الإسعاف وخروجها عن جاهزيتها، عطب جهاز الأشعة منذ عدة سنوات، المطالبة بسرعة توفير معدات قسم العمليات الحديث وتأثيثه وافتتاحه، إعادة معدات المستشفى التي اخذت منه كجهاز التخدير، ورفد المستشفى بكادر طبي متخصص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى