تنفيذي شبوة يطالب بسرعة إنشاء جامعة بشبوة ويقر تشكيل لائحة لشركات المقاولة من الباطن

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> ترأس صباح أمس الأول السبت الأخ علي محمد الرويشان، محافظ شبوة اجتماعا للمكتب التنفيذي للمحافظة، ناقش خلاله المكتب العديد من القضايا الهامة المدرجة في جدول أعماله، ومنها إقرار تشكيل المجلس الأعلى للتنسيق بين الكليات بالمحافظة والتربية والتعليم والتدريب المهني، والبدء في إعداد أهدافه والعمل الذي سوف يقوم به ومن أولوياته الدعوة ومطالبة الجهات العليا والمجلس الأعلى للجامعات بإنشاء جامعة بشبوة لحاجة المحافظة إليها.

وأقر المكتب التنفيذي وضع آلية ولائحة لتنظيم عمل الشركات الخدمية المقاولة من الباطن، وتكليف مكاتب الشؤون الاجتماعية والصناعة والتجارة والنفط بدراسة هذا الموضوع لوضع لائحة له وفقا للقانون للحد من المشاكل أثناء قدوم الشركات.

وناقش المكتب التنفيذي تقريرا عن مطار عتق، وطالب باستعادة الرحلات فيه لحاجة المحافظة له كونها محافظة نفطية وفيها العديد من الشركات النفطية العاملة.

وأوصى المكتب التنفيذي لشبوة المكاتب التنفيذية بسرعة استكمال البيانات الخاصة بالموظفين لاستكمال إجراءات المرحلة الثانية من استراتيجية الأجور.. وشدد المكتب التنفيذي على المكاتب التنفيذية سرعة استكمال صرف الـ157 مليون ريال المتبقية من الدعم الهولندي لأنشطتهم قبل نهاية ديسمبر (قبل نهاية المشروع)، إذ لن يتم صرف المبالغ بعد ديسمبر وبذلك سوف تخسره المحافظة.

حضر الاجتماع د. سالم العميس، الأمين العام للمجلس المحلي بشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى